أفتتحت 2XL للمفروشات والديكور المنزلي صالة عرض جديدة في شارع الوصل بمنطقة الجميرا بدبي خلال شهر يناير الجاري، ليكون بذلك ثالث منافذ الشركة في دبي والخامس في الإمارات.

تبلغ مساحة المتجر الجديد 35.605 قدم مربع ويقدم تشكيلة من قطع المفروشات الفريدة المعروفة بالجودة العالية والخشب الصلب والتصميم اليدوي المعقد. وحيث أن أغلب قطع مفروشات 2XL تباع بكميات محدودة فدائما ما يتوقع الزبون تشكيلة جديدة كل شهر. وسوف تقدم الشركة تشكيلة مفروشات أنيقة باريسية الإيحاء إلى جانب تشكيلة واسعة من الديكورات وأفكار الهدايا من الكلاسيكية إلى المرحة وغير المألوفة.

وأوضحت تهذيب هدى، مدير التسويق في 2XL للمفروشات والديكور المنزلي، قائلة: "يسعدنا أن تفتتح 2XL أخيرا متجرا في منطقة "دبي الجديدة" وهو موقع مثالي بالنسبة لنا يساعدنا على خدمة زبائننا المخلصين الذين لطالما طالبونا  بوجود منفذ أقرب من منازلهم. ولدينا ثقة تامة بأن زبائن الماركة الجُدُد لن يخيب ظنهم. لدينا تشكيلة واسعة من خيارات الديكور المنزلي لكل الأذواق المختلفة من الكلاسيكية إلى غير المألوفة، ونفخر دائما بحرفية التصنيع عالية الجودة والمستويات الفريدة في خدمة العملاء".

تأسست الشركة في عام 2000 وتتوزع متاجرها الأخرى في الإمارات في الغرير مول وآب تاون مردف  بدبي ومارينا مول في أبو ظبي وبناية "ريجوس" خلف الميغا مول بالشارقة.

يقع متجر 2XL الوصل في شارع الوصل بمنطقة الجميرا بجوار صدلية "لايف". ساعات العمل من 10.00 صباحا وحتى 11.00 مساءا من السبت وحتى الجمعة.

المزيد:

شموع ميسوني حصرياً في هارفي نيكلز دبي

طاولات مصممة بحسب DNA صاحبها

أحدث تصاميم زها حديد للأثاث تُعرض في ميلانو

اضفي رونقاً خاصاً على منزلك مع مجموعة جاشنمال لربيع صيف 2013