أطلقت الكاتبة والقاصة السعودية سارة مطر تغريدة عبر تويتر ذكرت فيها أنّ الممثلة السورية رغدة انسحبت خلال تصوير حلقة من برنامج "نورت" لأسباب صحية. سارة التي كانت ضمن الضيوف  غرّدت قائلة: "للأسف، رغدة ما كملت معنا الحلقة لأسباب صحية بس كان دمها شربات". وكانت "أنا زهرة" نشرت قبل يومين خبر انسحاب رغدة بسبب انزعاجها من سؤال يتعلق بموقفها السياسي من النظام السوري.

وقد أكّدت مصادر موثوقة من داخل "أم. بي. سي" لـ "أنا زهرة" أخيراً أنّ انسحاب رغدة من الحلقة لم يكن لأسباب صحية، بل بسبب انزعاجها من سؤال الاحتمالات الذي طرح عليها حول الشي المفاجئ الذي قد تقوم به. وكان من ضمن الاحتمالات تغيير موقفها من النظام السوري. هذا الاحتمال جعلها تنسحب رغم أنّها وصلت متأخرة وتسبّبت في تأخير موعد التصوير الذي استغرق سبع ساعات، مما أثار غضب الضيوف المشاركين الذين قالوا إنّهم ليسوا مضطرين لانتظار مزاجية رغدة.

يذكر أنّ رغدة هاجمت بعض الفضائيات العربية خلال الحلقة من بينها "أم. بي. سي" بحجة أنّ القناة لم تستضفها منذ ثلاث سنوات بسبب آرائها السياسية، فما كان من مقدمة البرنامج أروى سوى نفي ذلك لها، والدليل تواجدها في "نوّرت".