كشفت شركة المفروشات المنزلية "حول الإمارات"، عن مجموعتها الجديدة من الأثاث الحديث في دولة الإمارات العربية المتحدة . مع إقتراب بداية عام 2014 والذي يعد الوقت المثالي لإضافة قطع جديدة بتصاميم حديثة وعالمية و ألوان تنبض بالحياة تضفي طابع وإحساس جديد للمنازل.

 و قد عرضت "حول الإمارات" في معارضها المنتشرة في كل من إمارة أبوظبي والشارقة ودبي،  مجموعتين جديدتين كاملتين من أربعة قطع من غرف النوم الحديثة التي تشمل سرير كامل مع اللوح الأمامي، طاولتين مصاحبتين لرأس السرير و خزانة مزودة بأدراج  وسجادة والإكسسوارات المنتقاة بعناية لتناسب أسلوب كل غرفة.

غرفة النوم " نوفا " The Nova

غرفة النوم " نوفا " The Nova ، بسعر 4950 درهم إماراتي .، تم تصميمها لإعطاء طابع معاصر أكثر أناقة. مع إختيار ألوان البيج والبني مع أجزاء باللون الأبيض لإعطاء المزيد من الفخامة و جعل أي شخص يشعر وكأنه ملك أو ملكة في هذه الغرفة.

غرفة النوم " بيرلا " The Perla

غرفة النوم " بيرلا " بسعر 4995 درهم ، تتميز بلمسة أنثوية و بالبساطة و الإبداع في التصميم الذي يهدف لإستكمال منزل المرأة العصرية . وقد تم تصميم الغرفة مع الجدران المطلية باللون الوردي الفاتح و التي تتماشى مع قطع الأثاث باللون الأسود والأبيض لإعطاء نوع من التباين.

كما تقدم "حول الإمارات" مجموعة إكسسوارات جديدة ، حيث ستضيف اللوحات الفنية الجدارية للمنازل لمسات ساحرة ، مثل لوحة جدارية جميلة لبرج ايفل في فرنسا أو لوحة جدارية لورقة ذهبية يحدها الخشب الأسود الجميل لإظهار اللون الذهبي نابضاً بالحياة.

مرايا جدارية بشكل كرة القدم و شكل فضائي ، مرآتين جداريتين مزخرفتين تم تصميمهما لجميع محبي الرياضة والفضاء، الأولى بشكل كرة القدم والثانية مستوحاة من شكل المجرات في الفضاء ، و كلا المرآتين مصمم بدقة لضمان أن تصبح قطعة أساسية في المنزل.

المزيد:

غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها

غُرفة النوم تُطوى وتهبط في بيت المستقبل!

10 أفكار لتغيير شكل سريرك

6 أفكار اقتصادية لتجديد غرفة نومك