أعلنت «جست فلافل» اليوم، إحدى أسرع العلامات التجارية نمواً في الشرق الأوسط، عن خططها أطلاق علامتها التجارية في الولايات المتحدة وكندا. وكانت الشركة قد وقعت عدداً من اتفاقيات الامتياز مع عدة شركاء في مواقع ومدن رئيسية منها نيويورك، ونيوجرسي، وكنتاكي، وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، ومنطقة تورنتو الكبرى في كندا. وسيبلغ إجمالي المطاعم التي سيتم افتتاحها كنتيجة لهذه الاتفاقيات الخمسة نحو 160 مطعم جديد في أمريكا الشمالية على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وقد عينت الشركة السيد جيم جوي رئيساً تنفيذياً لمطاعم «جست جرين» التي أسست حديثاً، وهي الشريك الحصري لـ«جست فلافل» في نيويورك. وينضم السيد جوي إلى مطاعم «جست جرين» قادماً من شركة «برجر كنج»، حيث أمضى أكثر من 30 عام في عدد من المناصب الرئيسية، وقام في السنوات الـ11 الأخيرة بإدارة عمليات البيع بنجاح. هذا وسيعلن عن تعيينات أخرى في أمريكا الشمالية مع بدء «جست فلافل» العمل باستراتيجية النمو الخاص بها هناك.

ومن جانبه، قال جيم جوي: "على مدى عقود كانت وجبة الفلافل واحدة من المأكولات السريعة التقليدية في نيويورك وغيرها من المدن الرئيسية في أمريكا الشمالية، وإذ تملك «جست فلافل» الوصفات الأشهى والخبرة ونموذج الأعمال الأكثر نجاحاً فإنها ستطور هذه الفئة وتنقلها إلى مرحلة جديدة. ولذا فأنا متحمس جداً للانضمام إلى فادي والفريق في هذه الفترة المهمة من تاريخ نمو الشركة. وقد بدأت العلامة بالانتشار فعلاً حول العالم كما أن الزبائن يحبون ما تقدمه من منتجات."

 بدوره، أكد فيصل آل سعود، مؤسس «جست جرين»، الشريك الحصري والمطور لعلامة «جست فلافل» في نيويورك، على أهمية توسع «جست فلافل» في هذه السوق الاستهلاكية الأكثر رواجاً في العالم، وقال: "تمثل نيويورك إحدى نقاط الدخول الأكثر إستراتيجية لعلامة «جست فلافل» في أمريكا الشمالية نظراً لتنوع السكان والأذواق فيها. وإننا فخورون جداً بكوننا جزء من الفريق الذي سيطلق هذه العلامة الجديدة في مدينة نيويورك."

المزيد:

اللون الأحمر والطعم اللاذع ما يميز المطبخ التونسي التقليدي

المطبخ الصيني و8 أساليب في الطهي

هاجن-داز تقدم تشكيلات جديدة للمثلجات

أطعمة وجوائز في مهرجان “نكهات من حول العالم” بدبي