أشتهر الشيف جورج كولمباريس بمشاركته في لجنة تحكيم برنامج الواقع الأكثر متابعة من بين برامج الطبخ عالمياً، وهو البالغ 35 عاماً، نجح أيضاً بإمتلاك ستة مطاعم خاصة به في اليونان، حيث يتسم أسلوبه في الطهي بطابع يوناني قبرصي.

 ويشارك جورج كولمباريس، في "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2014" الذي تنظمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"على مدى 16 يوماً خلال الفترة من 4-19 فبراير في أفخم المطاعم ومنشآت الضيافة في أبوظبي.

وهو يعود للمرة الثانية إلى العاصمة الإماراتية، بعد مشاركته الناجحة في دورة المهرجان للعام 2012، للتألق في حفل "الطهي والغداء" في "فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا" لمدة أربع ساعات يوم 15 فبراير أمام 24 ضيفاً فقط، حيث سيشرح لهم الطاهي الأسترالي ذو الأصول اليونانية ثلاث وصفات شهية قبل أن يشاركهم تناول هذه الأطباق الرائعة، وسيتبعه بحفل عشاء فاخر يوم 16 فبراير في "فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي".

وقال كولمباريس: "أحببت أبوظبي في المرة الأولى، عندما زرت سوق السمك في تجربة فريدة لمشاهدة سفن الصيد ترسو وسط ترقب التجار لاستقبال حصاد البحر الطازج. أبوظبي مدينة رائعة، تجمع بين حيوية الشباب، وثراء ثقافي، وتراث عريق، تلمسه في أجوائها  وتشعر به في أنحائها".

وأضاف: "أتطلع إلى إدخال بعض اللمسات العربية التي تعلمتها خلال زيارتي الأخيرة إلى أبوظبي على وصفاتي".

وتتوفر تذاكر حفل الغداء الحصري في "فندق وسبا القرم الشرقي" بإدارة أنانتارا مقابل 600 درهم، وحفل العشاء الفاخر في "فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي" مقابل 750 درهماً، ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني www.gourmetabudhabi.ae .

المزيد:

 الشيف بلبرت سنغ: "المطبخ الهندي يُخلل حتى اللحوم!"

الشيف وفائي يقدم طعامه على صوت هدير سيارات F1

الفائزة ببطولة دبي للضيافة: “أطمح لتعليم بناتنا الطبخ في المدارس”

الشيف أمينة نجمة أسترالية في مهرجان فنون الطهي القادم