تستقبل محلات مفروشات 2XL العام الجديد بشيء من الرومانسية من الزمن الجميل، فهي تعتمد اللون الأبيض والذهبي لغرفة أكثر أناقة وفخامة في تشكيلة غرف نوم "جولينتا فالنتينا"، وقد أستلهمت من ليالي الفرسان والألف ليلة وليلة أسرة خشبية بيضاء مطعمة بالزخارف الذهبية الكلاسيكية وموشحة بالستائر البيضاء لتكون تشيكلة رائعة لغرف النوم التي تجمع بين الطرازين التقليدي والعصري.

استخدم في تصميم الغرفة الخشب الصلب مع خطوط مطلية باللون الذهبي، وتشمل المجموعة السرير والطاولات الجانبية وطاولة الزينة. كما تكمل مجموعة غرفة النوم بعضاً من الإكسسوارات مثل صحون البورسالين والمزهريات التي تشابها بطابع الزخرفة والألوان.

ويجدر الذكر بأن دار مفروشات قد تأسست عام 2000 وتتوزع صالات العرض الأربع الخاصة بها في كل من أ[وظبي ودبي والشارقة، وهي تعتزم إفتتاح صالة جديدة قريباً، كما أن لها تقدم تشكيلات حصرية لمفروشات غرف النوم وغرفة المعيشة وغرفة السفرة إلى جانب أدوات الديكور الرائعة والهدايا الفريدة والسجاد الفخم واللوحات الفنية فائقة الجمال والأسرة وأدوات الحمام وأدوات المائدة التي تخطف البصر وتشكيلات أدوات المطبخ العملية المتميزة.

المزيد:

“تاناغرا” Tanagra تنظم معرضاً فنياً فوتوغرافياً في أبوظبي

كيف تعلقين صحون الديكور؟

“برناردود” تحتفل بعيدها الـ150 بتصاميم أطباق لفنانين كبار

المزيد من حكايات فن “تناغرا” في بوتيك جديد بأبوظبي