تصوّر المغنية السورية أصالة نصري حالياً الموسم الثالث من برنامجها "صولا" في الإمارات العربية المتحدة، وأطلت الفنانة بلوك شبابي جميل اعتمدت فيه على الشعر القصير، فبدت مشرقة.

قبل أشهر قليلة، بدّلت اصالة تسريحة شعرها، وأطلت بالشعر القصير القريب من الكاريه، وأشرف على إطلالتها مصفف الشعر المصري محمد الصغير الذي اختار اللون الأحمر الذي يعتبر موضة شتاء 2014. يومها اعتبرت اصالة نفسها غريبة بذلك اللون، لكنها مع الوقت اقتنعت أنه يليق ببشرتها الفاتحة. بينما خلال تصويرها حلقات برنامجها "صولا" أحبت النجمة ان تضيف بعض التغييرات على ستايلها فظهرت بالشعر الكستنائي Ombré. من المعروف أن Ombré يعتمد على لونين أو أكثر على الشعر، فاختارت أصالة الكستنائي مع الأشقر الذهبي على الأطراف فبدت ملفتة للنظر. أضاف اللوك الجديد لمسة ناعمة على حضور النجمة، فعرفت كيف تجذب الأنظار إليها. كما أشرفت شركة make up forever  لمستحضرات التجميل على مكياج النجمة خلال تقديمها برنامجها.

بين يسرا وأصالة

كانت الممثلة المصرية يسرا نفذت لوك الـ Ombré خلال مقابلتها الاخيرة في رمضان الماضي في برنامج "أنا والعسل". لكن يسرا اعتمدت على الشعر الطويل مع اطراف مموجة ويومها نفذ لها تسريحتها مصفف الشعر اللبناني المعروف جو رعد. بينما اصالة أحبّت أن تبقى على الشعر القصير مع إضافة بعض الألوان الفرحة.

إذاً، أصالة اختارت لوكاً جميلاً تتحدى فيه بنات جيلها، فهل وجدتها جميلة؟