يستضيف روزوود أبوظبي، الفندق الفائق الفخامة على جزيرة الماريه "أمسيات الملوك والملكات" في المطعم الهندي المتخصص "سبايس ميلا" طوال ستة أيام على التوالي في الفترة من 19 وإلى 24 يناير الجاري. يقدم من خلالها أشهى الوجبات الفاخرة والمأكولات الشهية.

 وبهذه المناسبة، يقدم الفندق لزواره تجربة حصرية لتناول تشكيلة من المأكولات الملكية الفاخرة المستوحاة من أطباق طعام الملوك التي يتم تقديمها في كل من أوده وكشمير وحيدر أباد وبوبال. وتتضمن القائمة الملكية حساء نيهاري باللحم وهو عبارة عن لحم الخروف مطهي على نار هادئة يقدم مع جوزة الطيب وخلطة الكمون الملكي مع اللبن، وطبق كاكوري باللحم وهو عبارة عن قطع كباب طرية تقدم مع طحين الغرام والزعفران والبصل المغطس، ومن الحلويات الهندية الملكية الشهيرة طبق شاهي توكرا وهو عبارة عن خبز مغطس ومدخن بطريقة شهية ولذيذة.

 ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة "أمسيات الملوك والملكات" من المطبخ الهندي الفاخر والتي تتضمن تشكيلة متنوعة من البهارات والألوان والنكهات اللذيذة والشهية عدا عن ديكورات المطعم المستوحى من التراث الهندي العريق، ليأخذ الزوار برحلة تناول طعام فريده وساحرة مع النكهات الهندية اللذيذة.

المزيد:

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي