شركة الأغذية الرائدة في العالم نستله  Nestlé تواصل نجاحها وتنوع إنجازاتها للعام الماضي بمحطات نجاح تختصر بالتالي:

الأحتفال بـ75 عاماً لنسكافيه

أحتفلت الشركة بمرور 75 عاماً على العلامة التجارية الأشهر بالعالم للقهوة سريعة التحضير نسكافيه. حيث تعد واحدة من المشروبات المفضلة في العالم، ويُعد أكثر من 5500 كوب من القهوة الفورية في كل ثانية، وتتنوع أصناف وأشكال القهوة لتلبي مختلف أذواق مستهلكي القهوة في جميع أنحاء العالم.

 روبوت أندرويد من الشكولاته

بعد أن قررت شركة غوغل تسمية الإصدار الجديد من نظام تطبيقات أندرويد الجديد على أسم الشكولاته الشهيرة كيت كات، 'Google Android KitKat'، من بعد إصداراتها المتعددة الأخرى التي أتخذت أسماء الحلويات كأثار هذا الخبر الكثير من التعليقات والإعجابات، فقد أثار هذا الخبر أعجاب تقريباً 1.3 مليار على موقع تويتر. وإحتفاءاً بهذا التعاون بين شركة نستله وغوغل، قامت الشركة بإنتاج كمية محدودة من شكولاته كيت كات بشكل روبوت أندرويد.

نستله تحتاج الشباب

تستمر نستله ببرنامج دعم التطوير للشباب في أوربا، وقد عملت على مساعدة 20000 من الشباب تحت سن 30 عاماً لإيجاد فرص عمل خلال هذه الأعوام الثلاث.

إكتشاف عامل مشترك يطيل العمر

توصل مجموعة من علماء نستله إلى إكتشاف أحد توقيعات التمثيل الغذائي للحياة الطويلة. حيث عمل معهد نستله للعلوم الصحية على بحث مجموعةمن المعمرين الذين يعيشون في إيطالياً وقد ودوا أنهم يتقاسمون نفس الصفاة الأيضية التي تطيل فترة الشباب للناس وبالتالي يطيل العمر.

تطوير مهني لعاملات القهوة في كينيا

في كينيا، تعمل النساء بمعدل الثلثين أكثر من الرجال في مجال زراعة وصناعة القهوة، لكن أقل من 5% منهن تقلدن أدواراً قيادية في هذا المجال، لذا عملت نستله على تدريب 1000 إمرأة لتتسع لمهاراتهن الجمعيات وتجارة القهوة هناك بهدف زيادة ثقتهن بأنفسهن وزيادة الإستثمار في أعمالهن.

نستله تزيد أعلى إستثمار لها في ألمانيا

عملت شركة نستله متمثلة برئيسها التنفيذي باول ببولك بتطوير أعمالها في ألمانيا وقد تم الإحتفال بهذا الإنجاز الإقتصادي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مقر المصنع الجديد في شويرن بألمانيا.

Petfinder أكبر موقع لطعام الحيوانات الأليفة

أحتفلت الشركة بأكبر وأقدم موقع إلكتروني لأطعمة الحيوانات الأليفة في العالم. وبذلك أعتبر أول موقع تسويقي ألكتروني على الشبكة يخدم مربي الحيوانات الأليفة ويقدم أفضل خدمة للمستهلكين.

دعم صحة الطفل

عملت الشركة مع مجموعة من الرياضيين الأبطال الحائزين على الميداليات الأولمبية لتشجيع مجموعة 50 طفلاً رياضياً شاركوا في حدث المنافسات الرياضية المقرر في برنامج نستله الرياضي الصحي للاطفال والذي شمل منذ تأسيسه 5.4 مليون طفل من 64 بلداً عام 2012، ويجري تطويره ليصل إلى 80 بلداً بحلول عام 2015.

المزيد:

12 فكرة لهدية بيتية لذيذة

أفضل الطرق لحفظ ورق العنب الطازج لسنوات

تعرفي على “الواجو ميت” أغلى أنواع اللحوم في العالم

ما الفرق بين زيت الزيتون البكر والنقي والخفيف؟