لإضفاء المزيد من الخصوصية على ديكور بيتكِ، ولإبراز حبكِ للأعزاء من أفراد عائلتكِ، عليكِ بطبع أحرفهم الأولى بطرق مختلفة في بيتكِ.

بدئاً من مدخل البيت، بإمكانكِ إستقبال زواركِ بعنوان الأحرف الاولى من أسمائكم على بابكِ، فإن وضعتِ زينة خارجية للباب محفوفة بالحرف الأول من أسمكِ أو من إسم زوجكِ مع مجموعة من الأزهار أو الشرائط، سيكون البيت معرفاً لهم من بابه.

أما داخل البيت، فللأحرف الأبجدية سواء كانت بالعربية أو اللاتينية تكوينات وتصاميم تُغني وتُري الديكور، فتجدينها على الاقمشة والمخدات، أو في لوحات وتصاميم بوسترات تزين الغرف المختلفة في المنزل.

وللأطفال ولع خاص بالأحرف الأبجدية، فمع تعليمهم الأول يكون الحرف علامة جاذبة للنظر ومحطة لا تُخطئها أعينهم، أما إن كان الحرف خاص بأسمائهم فهذا أمر يسعدهم كثيراً ويعزز من إعتدادهم بخصوصيتهم وشخصيتهم، لذا يمكن وضع بعض التصاميم من الألواح الخشبية أو الجبسية على باب غرفتهم أو أن يُعلق عند أسرتهم وكذلك يطبع على مخداتهم، أو تُرسم تلك الحروف على جدران غرفتهم.

وقد لا يخلو حمامكِ من أفكار الأحرف الأولى، فيمكن تكون بشكل صابون أو شمع أو لوحات مشغولة بالصدف البحري، وهذا ما يزيد خصوصية الحمام بتوقيع جميع ليكمل لوحة حمامكِ الفنية.

المزيد:

كيف تعلقين صحون الديكور؟

المزيد من حكايات فن “تناغرا” في بوتيك جديد بأبوظبي

تصاميم 4 كراسي تُدفئكِ في برد الشتاء

كرسي البطانية الأكثر دفئاً وراحةً