لم تحمل سنة 2013 أيّ جديد في تسريحات الفنانات، بل طغت اللوكات البسيطة على إطلالاتهن وخصوصاً الشعر المالس أو الشينيون البسيط، لكن لمعت صورة مايا دياب التي ظهرت بتسريحات شعر غريبة.

لم تترك مايا دياب مناسبة إلا وأطلت فيها بلوك لفت أنظار الحضور، فتارة كانت تعتمد على تسريحات عجيبة، وتارة أخرى بدّلت لون شعرها بطريقة مبالغ فيها. لمناسبة عيد العشاق 2013 أطلت النجمة في مقابلة مع إحدى القنوات اللبنانية وقد غيرت لون شعرها من الأشقر الزيتي وحوّلته إلى الأحمر. كما اتضح لاحقاً أن ذلك اللون لم يكن صبغة حقيقية، بل عبارة عن بخاخ يمكن شراؤه من صالونات الحلاقة، ويعطي لوك الصبغة الطبيعية. أما في كليب أغنيتها "شكلك مش عارف انا مين" أطلت الفنانة بمشهد حليقة الرأس، بينما في الواقع، لم تتخلى مايا عن شعرها إطلاقاً، بل ارتدت قناعاً على رأسها وغطّت تحته شعرها. وبذلك تكون الفنانة لجأت إلى ستايل غريب كي تخطف انتباه المشاهدين.

غرة وأشكال

اعتمدت المغنية في أكثر المناسبات التي حضرتها على الغرة الطويلة التي تعود إلى موضة الخمسينات والستينات، منها الغرة العريضة المرفوعة الى الوراءbombe  التي تناسب الشعر الكثيف والطويل. بينما خلال حضورها أحد عروض الأزياء في دبي، ظهرت مايا بتسريحة شعر غريبة شبيهة بالشينون، إذ جمعت كل شعرها الى الامام. بدّلت الفنانة لون شعرها مرات عدة، ترواح بين الأشقر والبني والذهبي.

إذاً، مايا دياب تستحق لقب الفنانة صاحبة التسريحات المتنوعة في العام 2013، فهل توافقين الرأي؟