يتمتع النجم البرتغالي ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني بشعبية عالمية لمهارته الكروية، حتى أنه لُقب بأمير الكرة، ذلك أنه أصلاً على غير العادة في حالة لاعبي كرة القدم المشاهير الذين يأتون من أحياء فقيرة، فإن كريستيانو هو من عائلة ثرية أصلاً. وبالإضافة إلى مهارته الكروية الفذة فهو يعد الآن من الشخصيات المحببة ذات الكاريزما ليس فقط لمعجبيه من عالم كرة القدم، وإنما من قبل المعلنين أيضاً، فهو ممثل لشركات مثل نايك وكنتاكي وكوكاكولا وأرماني.

ويعكس بيت كريستيانو رونالدو هذا الثراء والذوق الرفيع بطرازه الحديث، وقد شارك جماهيره جولة في بيته من خلال برنامج تلفزيوني لقناة Supercasas، حيث يطل البيت على حوض سباحة كبير، وكان بناء البيت حديثاً جداً بتصميم معماري للمهندس Joaquin Torres، وهو تجسيد ضخم لإختصار الأحرف الأولى من إسم كريستيانو رونالدو CR، بالإضافة إلى طباعة تلك الأحرف على مناطق عدة من البيت، أولها بوابة البيت الحديدية.

قُدر ذلك البيت المدريدي الفخم بسعر 7.2 مليون دولار،  وهو يتخذ مساحة 8600 قدم مربع، ويحتوي على 7 غرف نوم، 8 حمامات، وغرفة للكؤوس والتكريمات، وعدد من الغرف للأطفال.

وكان كريستيانو قد عرض في لقاء تلفزيوني عام 2006 بيته القديم في البرتغال، وهو بيت ريفي ذو طراز من العصور الوسطى، وكان أكثر حميمية، وفتوح على حديقة كبيرة يمارس فيها لعب كرة القدم، وقد صف على طاولة زجاجية مجموعة كبيرة من كؤوس وتماثيل التكريم الذي حصل عليها إلى ذلك الحين. وقد حظي هذا الفيديو على اليوتيوب أكثر 15 مليون مشاهدة إلى الآن.

المزيد:

درو باريمور ملتزمة بفلسفلة Feng Shui للديكور إينما حلت

بيت كاميرون دياز مطلي بالنحاس ومفروش بالحرير

بيت نانسي عجرم يستقطب 3.6 مليون مشاهدة على اليوتيوب

بيت جيسيكا سيمبسون جنة وسط الحدائق والثريات الكريستالية