تعد المساحة الواسعة في حديقة المنزل مثالية لتسلية الضيوف، وخاصة مع وجود مجموعة " الباسفيك" لجلسات الهواء الطلق من "فيوري روسو بتصميم سكاي لاين"، التي تم تصميمها بإستخدام قش بلون الشوكولا أما الوسائد فهي باللون البني الفاتح، ويمكن لأرئك هذه المجموعة إستيعاب عدد كبير من الضيوف أما إذا كانت الحديقة لا تحتاج إلى لون مغاير، فإن مجموعة " الباسفيك" بما فيها لون القش أيضاً متاح للتفضيل وفقا للطلب .

تم تصميم مجموعة " فيوري روسو بتصميم سكاي لاين " المعاصرة لتكمل ديكورات المنازل و تمنح فرصة التمتع  بالجلسات في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء، و تناسب هذه المجموعة من الأثاث محبي الحصول على جلسات مريحة  في حدائق منازلهم ، و قد إستخدم في إنتاجها أفضل أنواع المواد الخام و خصوصاً نوعية عالية الجودة من القش وأقمشة مضادة للماء كما أن جميع المواد المستخدمة هي صديقة للبيئة .

تقدم "فيوري روسو بتصميم سكاي لاين" مجموعة " فلورنسا "، للمنازل ذات نظام المساحات المفتوحة بشكل خاص بحث تمنحها أجواء من الفخامة البارزة ، وتتألف من أريكة طويلة و طاولة وسط وكرسي، وكلها مصنوعة من القش باللون الصدفي ووسائد مرافقة بلون البيج . كما تتيح "فيوري روسو " التفضيل وفقا للطلب إذا كان الديكور الداخلي يتطلب نظام ألوان مختلفة.

تعد مجموعة "برافتا" من " فيوري روسو بتصميم سكاي لاين" مناسبة تماماً للغرف ذات الإطلالات العريضة أو للحدائق. وهي مصنوعة من القش باللون الصدفي ووسائد مرافقة بلون البيج، و تتألف من  أريكة مركزية و طاولة وسط وطاولة جانبية و تناسب بيئة عائلية أو بيئة مهنية لتمنح الراحة و الإسترخاء الكامل كما أنها متوفرة بألوان مختلفة.

المزيد:

نوافذ منزلك ،، حياة مشرقة وروح متفائلة ..

ديكورٌ جديد .. فرحةً بقدوم العيد ..

إضاءة منزلكِ الخارجية تعكس جمال ذوقك

انتبهي ! الطلة الأولى لبيتك توّلد الإنطباع الأول والأخير