تعتقد غالبية النساء أنه ليس بإمكانهن الحصول على إطلالة ساحرة في الحفلات إلا بارتداء فستان سهرة يشع  أناقة وفخامة. غير أن مجلة المرأة «فرويندين» الألمانية أكدت أنه يُمكن أيضاً الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار خلال الحفلات من خلال تنسيق تنورة القلم الرصاص اللامعة باللون الذهبي مع بلوزة ذات فيونكة تزهو باللون الأخضر الداكن أو بليزر قصير باللون الأسود ينطق بالفخامة.

وبارتداء حذاء ذي كعب عالٍ يجمع بين اللونين الذهبي والأسود، مع حقيبة اليد Clutch ذات اللون الذهبي تكتمل الإطلالة الرائعة التي تشع فخامة وأنوثة خلال احتفالات رأس السنة.

فستان السهرة ليس ضرورياً

وأشارت «فرويندين» إلى  أن هذه الملابس تمتاز – بخلاف فستان السهرة - بأنه يُمكن للمرأة تنسيق كل قطعة منها بعد ذلك مع ملابس أخرى وارتداؤها في الأيام العادية؛ فعلى سبيل المثال يُمكن ارتداء البلوزة ذات الفيونكة مع سروال ملتصق بالجسم (Skinny) وتنسيقها مع حذاء مسطح أنيق وجاكت تريكو أكبر من المقاس (Oversized)؛ ومن ثمّ تحصل المرأة على إطلالة أنيقة تتناسب مع حياتها اليومية للعمل أو الجامعة أو غيرها من المهام الحياتية العادية.

التنورة الذهبية في العمل!

وبالنسبة للتنورة الذهبية اللامعة، فيُمكن ارتداؤها في أيام العمل العادية مع بلوفر تريكو ذي لون رمادي دون أن تكون لافتة للأنظار أو متجاوزة لحدود المظهر اللائق بالعمل، بل على العكس ستمنح المرأة مظهراً أنيقاً ومتفرداً.

بينما تُضيف حقيبة اليد Clutch الخالية من المقبض لمسة أناقة وفخامة على المظهر عند تنسيقها مع أية ملابس؛ ومن ثمّ يُمكن للمرأة الاستفادة من هذه الملابس خارج إطار الاحتفالات، على عكس فساتين السهرة .

المزيد:

اختاري الكلاتش المناسبة لطلتك

مصممات الخليج يبدعن

تخلي عن أزيائك التقليدية وجربي هذه الموضة