أكّدت نيللي كريم أنّها لا تحبّ عمليات التجميل، بل تفضّل أن تظهر على طبيعتها وتعبّر عن مشاعرها عن طريق وجهها وملامحها.

وكشفت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج "الخزنة" الذي يقدمه أمير كرارة على قناة "دبي"، أنّها رفضت إجراء عملية تجميل لأنفها بعدما طلب المخرج الراحل يوسف شاهين منها ذلك عندما رشحها لتجسيد شخصية ابنة يسرا في فيلم "اسكندرية نيويورك". وأشارت إلى أنّه لا يوجد شيء يزعجها في وجهها لأنّ الجمهور عرفها على طبيعتها الحالية.

 وأكّدت على أهمية عنصر المال لأي شخص، لأنّه يلبّي متطلبات العائلة ولكنها لا تعتبره الأهم في حياتها، مشيرة إلى أنّها قد تتنازل عن الأجر في عمل فني شرط أن يكون ذا قيمة وترغب في المشاركة فيه، كما أنّها لا تدخر المال، لافتة إلى أنّ أول راتب حصلت عليه كان 300 جنيه عندما كانت تعمل في الأوبرا منذ أكثر من 10 سنوات.

وكشفت أنّه بعد انفصالها عن زوجها الأول، لم تكن تملك سوى ألف جنيه وكانت في بداية مشوارها التمثيلي، مشيرة إلى أنّها حصلت على أجر 7 آلاف جنيه في فيلم "سحر العيون"، و10 آلاف جنيه عن مسلسل "حديث الصباح والمساء". وكان أول فيلم لها هو "شباب على الهوا" الذي نالت عليه 7 آلاف جنيه. أما أول أجر حصلت عليه في حياتها الفنية، فكان من خلال الفوازير مع نيلها 1500 في الحلقة الواحدة. وبعد ذلك، شاركت في مسلسل "وجه القمر" مع النجمة الكبيرة فاتن حمامة مقابل 500 جنيه في الحلقة.

وتابعت أنّ الظروف فقط أدت إلى زواجها في سنّ الـ 17، واستمر زواجها الأول 8 سنوات. أما زواجها الحالي، فمستمرّ منذ 9 سنوات لأنّها بطبيعتها شخصية أسرية تحبّ العائلة والاستقرار، مؤكدة على عدم زواجها مرة ثالثة في حال انفصالها عن زوجها الحالي. كما ترفض زواج بناتها في سنّ 17 سنة.

وأكّدت أنّ زوجها لا يعارض عملها كفنانة ولا الأدوار التي تقدمها، مشيرة إلى أنّها تتوقع أن يعترض قريباً على فيلمها "يوم للستات"، فمعظم مشاهدها ستكون في حمام السباحة، مما يضطرها لارتداء المايوه.

للمزيد:

نيللي كريم: أنوثة وجمال وأربعة أبناء