أجل لم نكتفِ بالأفكار التي طرحناها عليكِ قبل أيام حول زفافك في رأس السنة، بل قمنا بإعداد المزيد الذي يمكن أن يفيدك.

إليكِ التفاصيل مباشرةً:

1- الساعات في كل مكان:

يشعُر الجميع في ليلة رأس السنة بحماس لتوديع العام المنصرم بكل ذكرياتهِ وقصَصهِ، ويستعدون لاستقبال سنة جديدة آملين أن تحمل إليهم مفاجآت سعيدة. إن كنتِ تعشقين الألوان المعدنية وترغبين في الإفادة من هذا الحماس، استعيني بمجموعة من الساعات الذهبية أو الفضية ووزّعيها على الطاولات، أو دعيها تتدلى من السقف بطريقة عصرية. هذا الأمر سيسمح للضيوف بتعداد اللحظات الأخيرة قبلَ بداية العام الجديد من دون الرجوع إلى هواتفهم أو ساعات اليد، كما سيعطي طابعاً فنياً جميلاً لديكور الاحتفال.

2- ذكريات جميلة:

لا يمرّ عام من دون ذكريات نحتفظ بها، سواء كانت سعيدة أو حزينة. ولتشاركي ضيوف زفافكِ بهذه الذكريات، قومي بجمع بعض الأغراض التي تذكّركِ بأمور جميلة وأخرى تريدين التخلّص منها وفتح صفحة جديدة، ثمّ ضعيها داخل صندوق صغير وأضيفي إليها كتاباً يترك عليه ضيوفكِ ملاحظاتهم وتمنياتهم خلال الحفل.

3- نهاية حفل مُمتع:

يمكن أن تنهي الحفل في منتصف الليل سامحةً للضيوف بالمغادرة للاستمتاع بالمفرقعات والسهرات العامرة في الخارج. كذلك، يُمكن توزيع المفرقعات اليدوية على الحاضرين كي يحملوها مع حلول العام الجديد، مما سيضفي جواً جميلاً وممتعاً على نهاية الحفل. ولا تنسي، غادري حفلك وأنتِ تستمتعين بكل لحظة!

4- زينة الزفاف:

كتعديل مبتكر وسريع للزينة، أشيري إلى رقم السنة الجديدة بوضع رقمي 14 على رأس قالب الحلوى. وإن كانت صالة الحفل كبيرة، لا تتردّدي في إضافة الرقم 2014 إلى الكوشة من الخلف في تمام منتصف الليل كإشارة إلى حلول العام الجديد.

5- هدايا الضيوف:

بادري إلى شكر ضيوفكِ بطريقة مبتكرة وغير تقليدية في هذه الليلة الإستثنائية، وقدّمي لهم كهدية كتب توقعات الأبراج. بالتالي سيستمتعون بالتعرف إلى توقعات الفلك لهم وقراءة ما ينتظرهم من تقلبات عاطفية أو مهنية خلال الأشهر المقبلة.

للمزيد:

زفافك ليلة رأس السنة؟ إليكِ هذه الأفكار

2014: إليك الأبراج الأوفر حظاً في الخطوبة والزواج