تستند أسس تصميم مجموعة "آي إم أو"،  وهي اختصار عبارة In My Opinion، التي تعني "في رأيي الخاص" بأسلوب تصميم عالمي يتسم بالبساطة وينسجم بتناغم مع العالم الفريد لكل مستخدم، على أساس لغة تصميم عالمية تجمع بتناغم تام بين مكونات التصممي الداخلية. وتلعب المجموعة ذات الأشكال العصرية الهجينة، بالملامح الهندسية، لتخلق تبايناً فريداً من نوعه.

وتأتي تجهيزات "آي إم أو"، ذات الجودة الرفيعة من "دورنبراخت"، لتجسّد استجابة الفرد لهذا التوجه، ما يتيح المجال أمام الجميع للتعبير عن نمط حياته، حتى في الحمام، إذ تلبي رغبة المستهلك الواعي للتصميم بالشعور بالاستقلالية في تصميم حمامه. ويدرك المستهلك العصري ما يريد من بيئته، سواء كان في العمل، أو في الصالة الرياضية، أو في حمام منزله، وهو لا يُخفي تلك الرغبة وإنما يُبديها. وتنسجم تجهيزات "آي إم أو" انسجاماً ذكياً مع العالم الحديث وهي تُبرز الأسلوب الشخصي للمستخدم، عبر مغسلة قائمة بذاتها مع حنفية مثبتة على الحائط، وإلى جانب ذلك منطقة واسعة ومفتوحة للاستحمام مع دش مطري، في تصميم يعكس استقلالية وثقة بالنفس وبساطة غير متكلفة، ويُظهر الحمام كمساحة حميمية بلمسات شخصية تجعلها ملاذاً مريحاً من عناء الحياة اليومية وصخبها المتسارع.

وترى "دورنبراخت"، من خلال التصميم الجديد لتجهيزات "آي إم أو" أن حقبة التصاميم الجاهزة المناسبة لأنماط معينة من الحياة العصرية قد ولّت، وبات هناك اهتمام متزايد من كل فرد من أفراد المجتمع بطابعه الشخصي. وتتيح الفرص والخيارات الجديدة التي لا نهاية لها والمتاحة أمام المرء المجال له لتكييف حياته تكييفاً دقيقاً مع احتياجاته ورغباته الشخصية. وقد بدأ هذا التوجه يبرز منذ فترة طويلة في استخدام الحمام أيضاً.

المزيد:

الإستحمام مع الألوان والموسيقى يذهب بالتوتر والشد العصبي

تحديثات بسيطة على الحمامات القديمة

حمامك أيضاً يحتاج إلى إضاءة جيدة

المزيد من الأفكار لجعل حمامك يبدو أوسع