مطعم براسيري آنجيليك، مطعم فرنسي تقليدي، يقدم مأكولات كلاسيكية فرنسية انتقائية، بإسلوب البيت الفرنسي، ويجمع بين الأجواء الفرنسية الحقيقية، والطعام الرائع وتفاعل العاصمة المفعم بالحياة.

 يقع في فندق جميرا في أبراج الإتحاد أبوظبي،  قبالة بهو الاستقبال والمدخل الرئيسي لجميرا في أبراج الاتحاد، تتضمن التصميمات الداخلية لمطعم براسيري آنجيليك الأرضيات الخشبية والأرضيات الفسيفسائية باللونين الأبيض والأسود، والثريات والسقوف المزخرفة بالمنقوش التي تنتقل بالزائرين فوراً إلى وسط باريس، تماماً كما تفعل مأكولات براسيري الفرنسية التقليدية التي يقدمها الشيف نيلز فان أُيرس Niels Van Oers. هنا توجد بوفية الإفطار الخاصة بمخبوزات المعجنات المنزلية، وأصناف الخبز، والقهوة الإيطالية، والعصائر الطازجة، والبيض المُعّدُّ بعناية، والفاكهة التي تغري الزوار بتناول طعام الغداء أو العشاء في هذا المطعم، أو لأولئك الذين هم في طريقهم إلى المكتب، يتوقفون لأخذ قطعة كرواسان أو اثنتين معهم. كما هو الحال مع اليوم الذي يستمر في التقدم تحدوا التصميمات الداخلية وقوائم الطعام حدوه أيضاً؛ حيث تمهد القهوة بالحليب الساخن خلال منتصف ساعات الصباح لتناول الخبز الفرنسي والفطائر المحلاة اللّذِيذة "البانكيكس"، بينما تُفرش الطاولات الرخامية بالأغطية الفاخرة، المصنوعة من أجود أنواع الكتان وبأواني الطعام استعدادً للمساء، جاهزة لتقديم المأكولات الكلاسيكية الفرنسية مثل كبد الأوز من الدواجن Paté de Foie de Volaille ومأكولات اللحوم والحبوب، المطهية بالغلي البطئ، الخاصة بمدينة تولوز الفرنسية Cassoulet de Toulouse.

 تحضر المأكولات الموسمية في مطعم براسيري آنجيليك تحت إشراف الشيف نيلز فان أُيرس الذي يبقي عينه على أدق التفاصيل ويستخدم المنتج الطازج الأكثر نضارة لا غير. في حين يشرف على تدبير وتنسيق أمكنة تناول الطعام السيد/ لواك توماس Loic Thomas، الذي يحرص على أن يحظى الزائرون بالخدمة الشاملة الخالية من كل عيب، مقدمة بإسلوب غاية في اللباقة بل بطريقة لطيفة تغمرها الحميمية في آن معاً، ويرحب بضيوفه إلى الأصالة الفرنسية المعتمدة.

المزيد:

مطعم Spectrum On One يقدم 8 مطابخ في مكان واحد

مطعم أمل الهندي يجمع فخامة أرماني وبرج خليفة

مطعم “سبايس” يقدم تتبيلة أطباق الهند في أبوظبي

مطعم “سكوتس” أيقونة بحرية على شواطئ أبوظبي