على مدى 30 عاماً منذ تأسيسها، عملت شركة "أمواج" Amouge على ترجمة العديد من أحاسيس الإنسان وثقافاته عن طريق صناعة العطور، فقد تمكنت الدار من المزج بين الفن وصناعة العطور المميزة من خلال إختيارها أجود أنواع المكونات العطرية والتوابل من جميع أنحاء العالم.

ومنذ التحولة التي شهدتها الدار عام 2006 من خلال إفتتاح سلسلة من محلاتها المستقلة حول العالم، وباتت لها اليوم شهرة عالمية ذات هوية إبداعية فريدة. حيث صُنعت عطور أمواج على أيدي أمهر صانعي العطور العالميين في كل من باريس وجراس وجنيف ونيويورك، والذين جلبوا خبرتهم الطويلة وبراعتهم في صناعة العطور لما يتناسب مع رؤية ومنهجية كريستوفر تشونغ الذي يترجم في كل تحفة عطرية الفلسفة الخاصة بالدار.

وتتميز الدار بقائمة عطورها التي وصلت الى 36 عطر وقد كان أحدثها عطر بيلوفد للمرأة والرجل. هذا وتتنوع منتجات أمواج لتتضمن مجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة التي تضم الصابون المعطر، وكريم لليدين، وجل الاستحمام وكريم ولوشن للجسم، بالإضافة الى المجموعة المنزلية المكونة من شموع معطرة ومعطرات الغرف، فضلا عن مجموعة مصغّرة للسفر، وأرقى المجموعات الجلدية المصنعة يدوياً في إيطاليا بإستخدام أفضل أنواع الجلود.

وجائت مجموعة طور البيت بأسماء مفعمة بالمشاعر الإنسانية السعيدة، منها مجموعة منتصف الليل، وشمعة زهرة منتصف الليل السعيدة، وعطر زهرة منتصف الليل السعيدة، وشمعة زهرة الحب لمنتصف الليل.

المزيد:

عطَري مملكتك

4 أفكار لمنزل ذي رائحة مميزة

نصائح تعليق وتحديد مواقع الأكسسوارات في غرفة المعيشة

انتبهي ! الطلة الأولى لبيتك توّلد النطباع الأول والأخير