مطعم يتناسب مع فخامة فندق قصر الإمارات في أبوظبي، لا بل مُنح خصوصية أكثر بمدخل خاص وشرفة ذات تصميم مختلف قليلاً عن الطابع الذهبي والرخامي الذي يتميز به بقصر الإمارت، وذلك إلتزاماً بالتصميم الخشبي الموحد ذو الطابع الآسيوي الحديث لسلسلة مطاعم هاكاسان بجميع أفرعه المنتشرة حول العالم.

قد تنتاب زائر المطعم حيرة الإختيار بين الجلوس داخل أو خارج المطعم، خاصة خلال هذه الأجواء الساحرة لفصل الشتاء في الإمارات، حيث تجتذب النسائم اللطيفة الجميع للإستمتاع بعذوبتها. ومع ذلك فإن التصميم الداخلي الحميمي للمكان لا يقل سحراً. خاصة وأن خلية الطهات في المطعم يعملون من خلف حاجز زجاجي وآخر خشبي مزخرف لتقديم أشهى الآطباق الصينية والآسيوية الباردة والساخنة طازجة للضيوف.

ولعل إختيار الإمارات مكاناً لإفتتاح مطعمين لهاكاسان، الأول في دبي والثاني في أبوظبي، يرجع إلى جودة الضيافة ومستواها العالي سياحياً في هذا البلد، وكذلك الأمر بالنسبة للدوحة، مما جعلهما البلدين الوحيدين في الشرق الأوسط لتواجد المطعم، حيث تم تأسيس مطعم هاكاسان في لندن عام 2001 ليصبح الآن أحد أكثر المطاعم الصينية العصرية نجاحا، ويتحول بذلك إلى علامة لأفخر المطاعم حول العالم. و تعود ملكية مجموعة هاكاسان إلى شركة الاستثمارات العقارية تصاميم ومقرها أبو ظبي التي تملك كذلك مطعم الدم سم يواتشا الحائز على نجمة ميشلين في لندن.مطعم ينشر 12 من فروعه حول العالم.

يعتبر مطعم هاكاسان هو المطعم الصيني الأول والوحيد الذي تم تكريمه بنجمات مشلان، والتي تعتبر أهم أنواع التكريم والإعتراف بجودة ولذة أطباق الطهاة حين تم إفتتاح أول مطعم في لندن في عام 2002، ومن هناك بدأت مسيرة النجاح لتكلل بإفتتاح المزيد من الأفرع في كل من مومباي في الهند، ونيويورك وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس وبيفرلي هيلز وميامي في أمريكا، وهانوي بالاس ومي فير في لندن، وشانغاهاي في الصين.

وبحلول العام الجديد وإسدال الستائر على سنة 2013 ينظم المطعم ليلة حافلة بالإحتفالات المرحة في أجواء هاكاسان دبي الرائعة، لجعل هذه الليلة مميزة مع أشهى أطباق المطبخ الكانتوني وموسيقى دي جاي نينا كاي، مع بدء العد التنازلي لسنة 2014.

حيث عندما يحين الموعد المنتظر لهذه الليلة، سيدعى الضيوف للتجمع على الشرفة لمواصلة إحتفالاتهم تحت مظلة رائعة من األعاب النارية في وسط دبي وعلى شواطئ أبوظبي.

المزيد:

الشيف “هو” مكرماً بنجمة ميشلان وقائداً لـ400طاهٍ لهاكاسان حول العالم

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية

مطعم كاتالان يحمل المطبخ البرشلوني إلى أبوظبي

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا