تتمتع جوليان مور بجسم رشيق وبشرة مشدودة ومتألقة. في كل مناسبة، تتركّز الأضواء على الممثلة الأميركية بسبب إطلالتها الجذابة وجسمها المنحوت. فما هي أسرار رشاقة جوليان مور؟

تقول مور بأنّها لم تخضع لأي جراحة تجميلية، الا أنّ إطلالتها الأنيقة تتطلب دوماً التضحية خصوصاً أنها في عمر متقدم. في العشرين، كانت مور تتناول البيتزا والوجبات السريعة، الا أنّها لا يمكنها ذلك في عمر الخمسين. ولكنها لا تمنع نفسها من تناول الأطعمة المفضلة لديها كالمعكرونة من حين الى آخر.

الغذاء الأساسي اليومي الذي تتناوله جوليان مور يرتكز على الأسماك واللحوم والخضار والكال (أحد أنواع الخضار الشهيرة في الولايات المتحدة الأميركية). وتجدر الإشارة الى أنّ مور تعشق السوشي الذي يعتبر أحد الأطعمة الصحية بامتياز.

أما بالنسبة إلى الرياضة، فتمارس جوليان مور رياضة الركض يومياً وتلجأ الى اليوغا 3 مرات في الأسبوع. تساعد اليوغا مور في شدّ جسدها والحفاظ على بشرة مضيئة وخالية من التجاعيد. كما أنّ الممثلة الأميركية تتمتع بشعر سميك ولامع بسبب الوراثة.

فما رأيك بحياة جوليان مور الصحية في عمر الخمسين؟

المزيد: رجيم 5:2… سرّ رشاقة النجمات في 2013 انتبهي من رجيم القطن الخاص بعارضات الأزياء! نصائح جيادا دي لورنتس لأطعمة شهية وخفيفة!