عندما طُلب من خبير التجميل المصري علاء التونسي أن ينفّذ مكياج الفنانة فيفي عبده في إطلالتها المتوقعة قريباً على قناة "ام بي سي مصر"، أحبّ الشاب أن يظهر النجمة بلوك متجدد ويشكّل مفاجأة للناس. فما هي الألوان التي اعتمدها خبير التجميل؟

قبل أيام، نشرت صور فيفي عبده على مواقع التواصل الاجتماعي معلنة فيها عن عملها الجديد مع الشبكة السعودية، لم يصدّق أحد أن تلك الإطلالة هي للفنانة المصرية التي تُعرف بجرأتها وتصريحاتها النارية. وفي هذا الإطار، يلفت علاء التونسي في حديث لـ "أنا زهرة" إلى أن النجمة هي من اختارته للإشراف على اللوك الجديد، وبدوره أحبّ أن تكون إطلالتها مليئة بالتغيير وينفّذ لها ألوانأً جريئة تليق بشخصيتها. ويشير التونسي إلى أنه أحبّ أن يكون المكياج "شقيَاً"، لأن الفنانة تتمتع بروح مرحة.

ما سرّ اللون الأحمر؟

يلفت خبير التجميل أنه عمل بكل سعادة مع الفنانة، لأنه كان من المعجبين بأعمالها، ويتابع كل خطواتها، لذلك فضّل أن يبدّل في لوك النجمة، ويظهرها بألوان قوية وتعتبر موضة اليوم. لذلك وقع الاختيار على اللون الأحمر والجذاب الذي يُلفت النظر من اللمحة الأولى، ويعطيها طلّة مفاجئة. كما استخدم الالوان الترابية مع أحمر الخدود "بلاش" الوردي، وإستعمل أحمر الشفاه الموف. إستطاع التونسي أن يطبع بصمته على لوك الفنانة، وهذا الامر ليس جديداً عليه. فبعد تعاونه الأخير مع النجمة شريهان في آخر إطلالة لها على غلاف مجلة "زهرة الخليج"، ها هو اليوم يتصدّر الاعلام مجدداً بعد تعاونه مع فيفي عبده. فهل أعجبك مكياجها؟