لعلّ اللقاء بين عالم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli الفاخر وخشب العود الثمين كان مقدّراً. فاختيار هذه المادّة النادرة وعالية الطلب عليها يجسّد خير تجسيد سعي المصمّم الإيطالي الدائم نحو السحر والشاعرية. لقد سبق أن ألهمته هذه المادّة لابتكار "نسخة العود" Oud Edition التي يجتمع فيها العود والزعفران في عطر فريد.

يرتكز عطر "تايغر عود" Tiger Oud على تركيبة مختلفة تماماً من العود والورد. فهو يجمع قوّة وترف هذا الخشب الاستوائي وسحر ملكة الزهور الرقيق. كما يمثّل اختيار هذين المكوّنين الاستثنائيين وتصميم القارورة الذكي والجريء علامة الترف والنبالة.

يُعبّر عطّر "تايغر عود" Tiger Oud عن الفخر والتفرّد. إنّه تأكيد صريح وجريء عن التزام المرء بالسعي نحو الكمال، مع موادّ خام مثاليّة، تناغم مثالي بين الروائح يترافق مع توازن مثالي بين القوّة والجاذبيّة.

ينتمي عطر "تايغر عود" Tiger Oud إلى عائلة الورد العنبري العطرية، هو عبارة عن تزاوج شرقي متقن بين النفحات الخشبيّة والزهريّة، وهو من ابتكار العطّارة البريطانيّة البارعة "لويز تورنر".

يفوح من مقدّمة العطر المشرقة أريج الورد النابض بالحياة الذي يلفت الانتباه ويوقظ الحواس. ثمّ تذوب هذه المقدّمة الجذابة تدريجيّاً لتكشف عن قلب يعبق بنفحات خشب العود العميقة والفوّاحة. شذاه فريد حقّاً يجمع نسمات الخشب الغنيّة مع النفحات الحيوانيّة، مما يمنح عطر "تايغر عود" Tiger Oud العمق والترف والجاذبيّة المطلقة. أمّا القاعدة فتتجلّى بنفحة من خشب الصندل الدافئة والمخمليّة في سمفونيّة مبهرة من الروائح.

وتجسّد قارورة "تايغر عود" Tiger Oud شخصيّة العطر في أبهى صورها. فأناقتها تعبّر عن شاعريّة العطر. لونها البنّي الغنّي فيه تجسيد واضح لنفحته الوسطى المميّزة، وتزيّن العنقَ طبعة النمر التي يشتهر بها "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli عالميّاً. كما تلمّح إلى وجه عطر "تايغر عود" Tiger Oud الجريء والشغف الذي يخفيه خلف مظهره الأنيق والمنمّق. ويُكلّل الغطاء تاج ذهبي يحمل حرفَي اسم المصمّم "روبيرتو كافالي".

أمّا العبوة الخارجيّة فمنسجمة مع شكل القارورة الفخم. ويتباين شعار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli اللامع مع العبوة البنّية بمعالمها الواضحة والمتقنة. كما يضيف الشريط الذهبي والبراشيم التزيينية انطباعاً لا لُبس فيه عن الأناقة والجودة التي تنبعث من غلاف العبوة الفريد هذا.