إن الجدران التي تكون بشكل معرض فني هي من أفضل طرق التصميم الناجح في البيت، ذلك أنها ليست مجرد طريقة لإظهار الطابع الشخصي للفرد وتبين ذوقه وإهتماماته، بل أنها أيضاً تملأ الفراغ بكثير من الأشياء التي لن يهم إن كانت مرتبة بشكل صحيح أو خطأ، أو أن كان يجب إضافة أشياء مختلفة على الجدار بحسب رغبة وذوق صاحبه.

تلك الجدران هي الأكثر تطبيقاً مع المكاتب المنزلية، حيث تعلو طاولة العمل، أو طاولة الكمبيوتر مجموعة من الصور والتماثيل واللوحات وكذلك الإكسسوارات بنسق متناغم لتمنح صاحب أو صاحبة المكتب البعد الآخر أمامه أثناء العمل وتحفيزه للعلم أكثر وكسر الروتين. كما يمكن أن تشمل تلك اللوحة المتنوعة سبورة لكتابة الملاحظات وقائمة الواجبات، وكذلك يمكن وضع التصاميم والصور واللوحات وقصاصات الأوراق المنجزة من العمل إن كان العمل يشمل هذه المجالات الإبداعية.

ولإثبات نظرية أنه ما من قاعدة ثابتة لتكوين هكذا جدار، إليك هذه المجموعة من التصاميم والترتيبات المتجانسة لجدران أماكن العمل والكتابة في البيت. ومن خلالها بإمكانكِ الإطلاع على هذه التجارب، لتحفيزكِ على العمل على تكوين جداركِ الخاص بتعليق أشياءكِ الثمينة وصوركِ المفضلة بالإضافة إلى كلمات تثير الحماسة فيكِ وتدفعكِ على مواصلة العمل دون كلل.

المزيد:

 أفكار مبتكرة لتنظيم مكتبك

مكاتب عملية ومريجة

مساحة خاصة جداً

منتجات لمكتب مشرق