تنوعت طرق إدخال الصور الفوتوغرافية إلى ديكور الحمام بأشكال متعددة مع تطور التقنيات التي تسمح لطباعة الصور على أسطح ومواد مختلفة.  فلا يقتصر الآن إستخدام الصور الفوتوغرافية على الألبومات أو أطر الصور الرقمية التي تسمح بدورانها متابعة تقليب الصور. فيمكن إضفاء لمسة جمال على الحمامات والمطابخ بطريقة تزيين البلاط البورسالين بطباعة بعض الصور عليه، وبذلك يكون مثل قطع الموزاييك المصفوفة مع بعض.

ويمكن إستخدام الصور لتزيين بلاطة كبيرة واحدة ويتم إدخالها على ديكور بلاط الحائط وبنائها معه، كما لا يقتصر ذلك على الجدران فيمكن تنفيذ نفس الفكرة على الأرضيات. كما يمكن إختيار صورة ما لتغطي جدار كامل.

يمكنأيضاف إستخدام الصور الشخصية لتزيين الستائر المتحركة متعددة الخامات والألوان، هذا بالإضافة إلى الطرق التقليدية في طباعة الصور وتأطيرها ضمن مجموعة مناسبة من الإطارات المختلفة المواد. أو طباعتها على ألواح خشبية أو ألواح كانفاس قماشية مع مراعاة حمايتها بطبقة عازلة للماء والرطوبة. ويمكن إختيار مواضيع مريحة للنظر مثل الحقول والمناظر الطبيعية المريحة كالبحر وغروب الشمس، وكذلك بعض الصور العائلية الجميلة والمرحة، والتي ينبغي التنسيق بين ألوانها لتناسب الديكور الداخلي الكلي للحمام.

المزيد:

حمام المجلس جاهز لاستقبال ضيوفك

 حمامات فرنسية بلمسات شرقية

9 أفكار ذكية للحمامات الصغيرة

7 أفكار للتخزين في الحمام