من بين كل عطور "جادور"، "جادور لور" مميز بتركيبته وعناصره الجوهرية . باقة أزهار فاخرة لا تعلو أي رائحة فوقه، متناغمة مع بعضها بانسجام تام. منتهي العظمة والفخامة ، ابتكار Francois Demachy الفريد المركز، يتحدى بتركيبته أفضل وأفخم الأزهار والورود من "جريس" بلمسة فريدة مميزة في عالم عطور "جادور". عطر جريء نفحاته غنية تأسر أحاسيسك على الفور.

"جادور لور" التناغم المثالي بين عطور جريس و العطور الشرقية

"جادور لور" يعتبر مقطوعه غنائية من المكونات الفاخرة، عطر حسي متوازن بانسجام بمكونات من خلاصات فاخرة متعددة. هذا العطر المركز جمع بين نفحات عطر الأزهار الرقيق والعطور الشرقية الفارهة.

ويصف Francois Demachy العطر كالتالي: "عطر جادور لور يترك انطباع عبق باقة الأزهار الفاخرة بلمسة حسية من العطور الشرقية."

مكوناته

خلاصة الأزهار تأتي من أزهار مقطوفة بعناية خصيصاً لديور من حدائق Domaine de Manon هذه الأرض الخصبة تقع بين الجبال والبحر مما وفر طبيعة خلابة وأرض خصبة لتنبت هذه الازهار الفاخرة.

الياسمين الذي ينبت ويتفتح هناك ينشر نفحات فريدة و فاخرة، يسميها Francois Demachy النفحات الرقيقه والزهرة المثالية يشيد قوة تأثيرها في تركيبته للعطور. و كونه مسؤولاً عن جودة جميع المواد والعناصر الأولية في عالم ديور يصر فرنسوا داميتشي أن يحضر موسم الحصاد السنوي لحدائقDomaine de Manon  من بداية انشقاق الفجر وهو الوقت المثالي للحصاد قبل سطوع الشمس.

زهرة أخرى يحبها و يفضها مبتكر العطور فرنسوا داميتشي وهي وردة سينتيفوليا أو زهرة الربيع، بتلاتها تنتج عبق حسي جميل ورائع ، نحافظ علي هذا العبق باستخدام الطرق التقليدية في الزرع بحرفية عاليه متوارثة منذ أجيال عديدة لتشرف علي ازدهار هذا الزهرة الجميلة النادرة.

خليط هذه المكونات والعناصر الأولية الفاخرة يمزج مع التونكا وخلاصة الفانيلا من تاهيتي ليصقل عبق عذب وحسي مغري يغلف نفحات الأزهار الفاخرة بلمسة حسية لطيفة لا تقاوم.

بهذا التعبير الغني عن خلاصات العطر يعلن Francois Demachy عن ابتكارة العطر الفريد الشرقي بشكله المتجدد العصري .

زجاجة العطر: الأناقة الفائقة

ابتكار جادور لور يجسد الابداع في عبوة 40 مل ، أول عطر في الاسواق بهذا التركيز العطري.

 بإلهام وإحساس العطاء والفخامة، جادور لور متوفر أيضا في إصدار بريستيج: عبوة من كريستال Baccarat مزين بخيوط الذهب الفاخر ومنحوتة بعناية بيد حرفين بدقة عالية.

 واليوم جادور لور اختير ليمثل الفخامة المترفة في عبوة كبيرة بحجم 400 مل زجاجة جميله للغاية منحوتة بعناية وكأنها جوهرة وغلفت بماء الذهب لتتألق وتبرق.