يبدو أن الفنانة هيفا وهبي تحضّر الكثير من المفاجئات لوداع العام الحالي واستقبال العام المقبل. فبعد نشرها صورة للترويج لمجوهرات "زغيب" قبل أيام، ها هي هيفا تكشف عن صورة أخرى لا تقل جمالاً عن الأولى، فأي مكياج أطلت به صاحبة أغنية "بوس الواوا"؟

من الواضح أن هيفا لم تعد تكرّر إطلالاتها أبداً، فكل مكياج ظهرت به سابقاً ألغته من قاموسها، وفضلت الابتعاد عنه والتجدد عبر ستايل جديد تتبع فيه آخر تقنيات المكياج. تعاونت هيفا في آخر تجربة لها مع إعلانات "زغيب" بعد أن أصبحت الوجه الإعلاني لها مع خبيرة التجميل المعروفة رانيا قيس التي أظهرت الفنانة بأجمل حلة، وتلفت قيس في حديث لـ "انا زهرة" أنها نفذت للنجمة مكياجاً أوروبياً يكثر فيه استعمال الرمادي والأزرق معاً.

وداعاً للأسود

تعتبر قيس أن هيفا بدت كانت متجددة في إطلالتها الأخيرة، لأنها نفذت مكياجاً ملفتاً بعيداً عن الأسود الذي عرفت لسنوات طويلة، وقد بدت ملامحها براقة، وخصوصاً عينيها بتقنية جديدة. وتكشفت خبيرة التجميل إلى أنها استعملت مستحضرات تجميل Guerlain  و yves saint التي تعرف بألوانها الفرحة واللماعة. تلفت قيس إلى أنها أعجبت بإطلالة الفنانة ووجدتها غريبة بعض الشيء، وهذا الأمر كان متوقعاً.

إذاً، هيفا بعيدة عن الأسود وقريبة من لوني الرمادي والازرق، فهل وجدتها جميلة؟