ينتظر قاطنو دول الخليج الحارة فصل الشتاء للإستمتاع بالجلسات الخارجية، على العكس من سكان أغلب البلدان الأخرى التي تتقي البرد محتمية داخل بيوتها.  حيث يتحسن الطقس ويطيب للجميع قضاء أوقاتاً ممتعة في الهواء الطلق.

ولتلك الجلسات المميزة تقدم شركة " فيوري روسو "  FIORE ROSSO  للأثاث الفاخر ، مجموعة  "لافاندا" LAVANDA  و مجموعة " فيوري روسو بتصميم  سكاي لاين - Skyline " الجديدتين، للتمتع بالجلسات المميزة  في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء. وقد صممت المجموعتان الجديدتان من قبل خبراء دولين في مجال تصميم الأثاث، في كل من إيطاليا وإسبانيا و ألمانيا والولايات المتحدة.

 استخدمت " فيوري روسو " للمرة الأولى، الجلود في منتجات جلسات الهواء الطلق عبر إطلاقها  مجموعة  "لفاندا"  الجديدة في السوق والتي تتميز بهيكل من الألمنيوم كما أن جلود المجموعة من إنتاج  ألمانيا، وقد تم التأكد من أن منتجات مجموعة  "لفاندا " مناسبة تماماً لظروف الطقس في دول الخليج. وتضم المجموعة منتجات أثاث الردهات و مجموعات الطعام و الطاولات مع إكسسوارات من المصابيح و الأواني و المزهريات المصنوعة من القش، إضافة إلى صناديق وخزائن تعتبر مثالية  للشرفات و الخيام . أما ألوان المجموعة فهي أساساً الأبيض و البني الفاتح و التي تكمل الأرضيات والمناظر الطبيعية .

أما مجموعة " فيوري روسو بتصميم سكاي لاين " فقد أنتجت خصيصاً لتزويد الفنادق الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم بأثاث جلسات الهواء الطلق قبل نهاية شهر ديسمبر، و تتميز هذه المجموعة الفاخرة المحدودة ، بإستخدام نسيج Subrella  فقط و الذي يعد أعلى نسيج جودة في الهواء الطلق و من إنتاج الولايات المتحدة. كما أنها صديقة للبيئة، وبألوان تضم البني الفاتح والأزرق والأصفر والأحمر. و قد تم إستخدام مواد عالية الجودة و تصاميم رائعة لتجعل هذه المجموعة فريدة من نوعها.

المزيد:

كراسي الحديقة .. مراجيح ملونة

جداريات السيراميك لوحات خارجية محمية

زيني باب بيتكِ استقبالاً للربيع

رؤوس مفعمة بالورد.. فكرة طريفة