طرحت "بيـــــوتـي ســولوشنز" (Beauty Solutions)، الموزّع الرائد لعلامات التجميل الأشهر عالمياً في منطقة الشرق الأوسط، مفهوماً ثورياً جديداً في مجال العناية بالشعر في أسواق المنطقة، وهو عطر "هيرا" (Herra)، الذي يمنح الشعر رائحة عطرة وحماية متكاملة على مدار اليوم. جرى ذلك خلال حفل أُقيم مؤخراً في فندق "ون آند أونلي رويال ميراج" بدبي بحضور مؤسس علامة "هيرا"، وعدد من خبراء الجمال والموضة.

وأكد جيمس ديفيس، مؤسس علامة "هيرا"، على أن الشعر يتعرض لضرر أكثر ما بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً بفضل الملوثات والضغوطات اليومية. فبعد مغادرتكِ للمنزل صباحاً، تتلقى ساق الشعرة مختلف الأضرار اليومية كالتلوث، والدخان، وأجهزة التكييف، والتعرق، وأشعة الشمس فوق البنفسجية. فهل ما تستعملينه حالياً للعناية بشعركِ يضمن لكِ حماية كافية دون أي ثقل إضافي على شعركِ خلال هذه الساعات؟

يعد عطر "هيرا" منتجاً جديداً كلياً في معالجة الشعر، حيث يؤمن لشعركِ الحماية والترطيب الكاملين، بينما يتفاعل عطره الأخاذ مع عطرك الخاص ليمنحكِ رائحة جميلة ومميزة. وتحتوي مركبات الحماية في "هيرا" على خلاصة أزهار دوار الشمس التي تؤمن الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وتساعد على تخفيف شحوب لون الشعر، وعلى خلاصة ثمار الزيتون الغنية بمضادات الأكسدة والتي تعمل على حماية الشعر من التلوث والمركبات الكيميائية الحرة، بما يجعله مثالياً لأجواء المنطقة الحارة. وقد تم ابتكار "هيرا" بتظافر خبرات كل من جيمس ديفيس، أشهر خبراء لندن في عالم الشعر ومؤسس علامة "هيرا"، وأحد أفضل خبراء العطور، وبإستحسان نخبة من خبراء الشعر العالميين. ويناسب "هيرا" جميع أنواع الشعر، وهو يعمل على حماية الشعر، وتجديد حيوته، وترطيبه عدة مرات خلال اليوم بخفة متناهية.

ويتماشى "هيرا" مع كافة المنتجات الأخرى للعناية بالشعر. ويمكنكِ استخدامه بعد إتمام تسريحتكِ، مما يجعله مثالياً للاستخدام في صالون التجميل، أو المنزل، أو النادي، أو المناسبات الاجتماعية أو حتى أثناء الاستلقاء تحت أشعة الشمس. ويساعد "هيرا" على الحفاظ على تسريحة الشعر لفترة أطول، ويُخفف من تلاشي لون صبغة الشعر لأنه يعزل الشعر عن روائح المعالجة الكيميائية ويغمره بعطر يدوم طويلاً.

وكان قد تم الإعلان الرسمي عن طرح عطر "هيرا" للمرة الأولى خلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت النجمة باريس هيلتون أول المعجبات بالمنتج الجديد. ولاقى هذا المنتج المتميز استحسان العديد من المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، وحصل على إعجاب خيرة مصففي الشعر في المملكة المتحدة، إضافة إلى العديد من الجوائز العالمية في عالم الجمال.

يتوفر عطر "هيرا" في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر185 درهم.