إن فترة رأس السنة والإجازات التي تأتينا قريباً هي الفرصة المثالية برأينا للتزين بألوان طلاء الأظافر الـ "غليتر" أو اللماعة، لأنها تتلاءم والاحتفالات التي تجري عادةً في هذا الوقت من السنة. اختبرنا في "أنا زهرة" عدة أنواع من طلاْ الأظافر اللامع من عدة ماركات حتى نخبركِ بأفضلها من وجهة نظرنا ونساعدكِ في اختيار اللون الأمثل لكِ سواء كنتِ تحبين الـ "غليتر" بالحبيبات الكبيرة أو الأقل بهرجة بالحبيبات الصغيرة واللمعان الناعم.

طلاء أظافر Zenith Collection in Payton  من ماركة Zoya

لكل من تفضل البساطة، فهو طلاء أظافر لا يتكون من حبيبات "غليتر" 100% ولكن يبدأ بقاعدة أشبه بالجلو باللون التوتي مع حبيبات ثلاثية الأبعاد لتعطيكِ تأثير اللمعان. ننصحكِ بوضع طبقتين منه، والنتيجة ستكون طلاء أظافر لامع أنيق وراقي متماشي مع موضة طلاء أظافر الـ "غليتر".

طلاء أظافر Moon Candy in Orbit من ماركة Revlon

يأتي بلونين، قاعدة بنفسجية اللون تستخدمينها أولاً على الأظافر ومن ثم تضيفين اللون الثاني وهو طلاء أظافر "غليتر" باللون الوردي الفاتح. يتميز بجمال لونه ولكننا لاحظنا أنه صعب التطبيق نوعاً ما، اللون البنفسجي كان سهل التطبيق وقد جف بسهولة وبسرعة ولكن لون الـ "غليتر" كان صعب التطبيق فقد كان جافاً نوعاً ما وثخيناً.

طلاء أظافر Nails in Magpie من ماركة Topshop

سريع الجفاف ويمكنكِ تطبيق العدد الذي تريدينه من الطبقات منه بحسب رغبتكِ في ظهور حدة الـ "غليتر" ومدى لمعانه. استخدمنا طبقتين منه، وهو يحتوي على حبيبات ذهبية وفضية اللون بالحجم الصغير والكبير لتبتكري تأثيراً لامعاً رائعاً. لا تنسي إنهاء المناكير بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف Top Coat لتتأكدي من بقائه كما هو لفترة أطول.

طلاء أظافر Space Dust من Rimmel

إن خط Space Dust هو أحدث ابتكارات ماركة "ريميل" ويُطرح خصيصاً لفترة الإجازت واحتفالات رأس السنة. جربي لون Shooting Star فهو لون فضي عالي اللمعان، ويبقى على الأظافر لمدة طويلة ومثالي للحفلات. جربي أيضاً لون Total Eclipse وهو أخضر غامق، ويتميز بتأثيره المطفي.