تؤرق مشكلات كثيرة المرأة. ومع تقدّم الطب، أصبح الليزر من العلاجات المستخدمة في الكثير من المجالات. دخل الليزر كعلاج للمشاكل الجمالية وحتى الصحية التي تعانيها المرأة في 2013. فما هي المشكلات الأساسية التي ساعد الليزر على علاجها هذا العام؟

تجاعيد البشرة

تجديد سطح البشرة بالليزر يساعد في إزالة تجاعيد البشرة الصغيرة وتجديد خلاياها. هذه الطريقة تمنحك بشرة مشدودة ونضرة وتظهرك أصغر بعشر سنوات. ولكن تأكدي من قيامك بهذه التقنية تحت أيدي اختصاصيين لتفادي البقع الداكنة.

بقع البشرة الداكنة

الخضوع لجلسات ليزر يسهم في علاج البقع الداكنة التي تظهر على الوجه. هذه المشكلة تتطلّب 5 الى 6 جلسات من الليزر. وتجدر الإشارة الى أنّه لا يمكن علاج البقع الفاتحة بالليزر.

الشعر الزائد

الليزر من أفضل العلاجات للتخلص من مشكلة الشعر الزائد عند المرأة. الشعرة السوداء هي التي تتأثر بأشعة الليزر وبالتالي يمكن التخلّص منها بشكل سريع. علاج الشعر الزائد بالليزر يتطلب 7 الى 10 جلسات بحسب نوعية الشعرة ومكانها.

اصفرار الأسنان

الابتسامة الهوليوودية هي ما تبحث عنه كل امرأة في عصرنا الحالي. يمكن الحصول على هذه الابتسامة عبر جلسة واحدة من الليزر المتخصّص في الأسنان. يزيل الليزر  كل البقع الصفراء عن الأسنان ويجعلها ناصعة البياض.

المزيد:

كيف حماية بشرتك من السيلوليت؟

3 خطوات لوجه مشرق يشعّ نضارة وحيوية

أسلحة لمحاربة شحوب الوجه والهالات السوداء