لطالما علمت الطبعات أو شرائح "الستنسل" المزخرفة على طباعة النقوش والأشكال المميزة على الجدران الداخلية، وكبديل لتلك التقنية التي تحتاج الكثير من العناية والتركيز عند تنفيذها للحصول على نتائج جيدة. تم إنتاج مجموعة تصاميم مميزة لفرشاة طلاء الجدران الإسفنجية الإسطوانية.

هذه التقنية تعتبر بديلاً جيداً وإقتصادياً لورق الجدران، مع شرط الإلتزام بتطبيقها بشكل محترف. فهذه الطريقة توفر الوقت أيضاً لتنفيذ تصاميم من الزهور والأشكال الهندسية المنتظمة التي يمكن تطبيقها على جميع غرف البيت، فمنها ما يناسب غرف النوم بتصاميم ناعمة، أما غرف الأطفال فلها الأشكال الكرتونية والتصاميم الطفولية.

كما يمكن إستخدامها على الخزائن والألوان الخشبية الأخرى، مع الأخذ بنظر الإعتبار أن الألوان المستخدمة ذات تركيبة مائية وليست مذيبة لأسفنج كي لا تضر بالفرشاة. ولكِ أن تنوعي بالألوان المستخدمة والمزج بين لونين أو تطبيق نفس التصميم بلونين على مكانين مختلفين من الغرفة.

يمكن الحصول على هذه الفرشاة من محال الدهان بالإضافة إلى مواقع التسوق عبر الإنترنت، وعادة لا يتجاوز سعرها 50 درهماً. وإليك بعض التصاميم لتلك الفرشاة التي طُرحت مؤخراً في الأسواق.

المزيد:

أتفكرين بطلاء بيتكِ بنفسكِ؟ أتبعي الخطوات التالية..

الأسقف الملونة تفتح آفاقاً جديدة لبيتك

5 خيارات لونية لغرف ملكية