بزيارة إلى بيت الزوجين النجمين ديان كروجر وجوشوا جاكسون، بدى أن الزوجين لهما هوى باريسي في تصميم ديكور بيتهما الجديد في لوس أنجلوس. ومن خلال جولة  سريعة في البيت يكتشف الزائر أن عاصمة الضوء دائماً تبقى في قلب الممثلة الشابة ديان، والتي صرحت للصحافة قبل فترة أن لها بيتاً في باريس بالقرب من كارل لاغرفيلد. وبأن تلك الأجواء الفرنسية هي بيتها في كل مكان.

أما هذا البيت الذي جمع الزوجين في لوس أنجلوس، فقد تم تصميم ديكوره بعناية، مع العلم أنهما لم يقررا الإستقرار في باريس ام الولايات المتحدة. ويتكون البيت من ثلاث غرف نوم، وغرفة نوم للضيوف في الطباق السفلي.

تميزت ديكورات البيت الألوان الحيادية بالأثاث وطلاء الجدران، فكان اللون الأبيض هو المسيطر، ومن ثم الأسود والرمادي. ففي المطبخ، كانت الخزائن والطاولة الرخامية لها باللون الأسود، وكذلك كمل البيت سبورة سوداء لتدوين الملاحظات والترحيب بالضيوف. أما غرف النوم فكان بطابع هادئ مع أرضية خشبية سوداء، مع نشر مجموعة من السجاد اليدوي وجلود الحيوانات الطبيعية على الأرضيات لتضفي بعض الدفء على المكان.

وما يميز البيت الذي يقدر بحوالي مليون ونصف دولارـ الجلسات الخارجية والحدائق المصغرة في شرفات البيت، والتي تجاورها جلسات بسيطة بين الطبيعة. ندعوكِ للتجوال بين أروقة وحدائق هذا البيت الجميل.

المزيد:

زيارة إلى بيت جيرمي رنر

درو باريمور ملتزمة بفلسفلة Feng Shui للديكور إينما حلت

بيت كاميرون دياز مطلي بالنحاس ومفروش بالحرير

بيت نانسي عجرم يستقطب 3.6 مليون مشاهدة على اليوتيوب