بعد خبرة أربع سنوات في عالم تصميم الأزياء، افتتحت داليدا عيّاش "البوتيك" الخاصة بها في منطقة الحمرا في بيروت بحضور أهل الصحافة والاعلام وأصدقاء داليدا وطبعاً زوجها الـ "بوب ستار" رامي عياش.

 تتميّز" البوتيك" بالديكور الراقي والفخم وبتصاميم داليدا التي تتّسم بالكلاسيكية والأنوثة. وعبّر الحاضرون عن إعجابهم بمجموعة خريف وشتاء 2013-2014 التي قدّمتها عارضات الأزياء.

ولم تكتفِ داليدا عياش بتصميم الملابس الراقية فحسب، بل قدّمت حقائب نسائيّة تمتاز بالكلاسيكية اللامحدودة وهي تحمل شعار البوتيك أي الحرفين الأوّلين من اسم داليدا DA.

وعلى هامش الاحتفالية، صرّحت داليدا عياش: "أستوحي تصاميمي من كل ما يحيطني من أمور وأشياء ومناظر طبيعية. ما يميّز تصاميمي أنّها قريبة من أنوثة المرأة بألوان مختلفة وقصّات راقية مع استخدام أزرار بأشكال متعددة. عندما ترتديها المرأة، تشعر دوماً بأنوثتها مع استخدام مختلف أنواع الأقمشة خصوصاً "الكاشمير"، وتنوّع الألوان خصوصاً الزيتي والبوردو. وأخيراً، تتنوّع التصاميم بحيث يمكن للمرأة أن ترتديها بشكل يومي أو في المناسبات".

أما عن دعم زوجها رامي عياش لها، تقول: "لولاه لما قمت بهذا المشروع بهذه السرعة، أنا أستشيره في كل تصاميمي، وهو الى جانبي في أصغر التفاصيل".