أحتفلت محلات القهوة الشهيرة "كوستا" بمناسبة إنقضاء 10 سنوات على تواجدها في الإمارات من خلال إفتتاح المحل رقم 100 بالمركز التجاري العالمي بدبي، وذلك من قبل شريكها الدولي "الإمارات لمحلات الترفيه". وكان أول زبائن المحل الأحدث من سلسلة كوستا هو زبون القهوة الدائم السيد سليمان حميدة، فقد تم دعوته لإرتشاف أول قهوة من المحل الجديد تقديرا لأهمية الزبائن في نموها وتقدمها.

 ويذكر أن كوستا تأسست في لندن على يد الأخوين الإيطالين سيرجيو و برونو في عام 1971 و هي الآن تعد ثاني أكبر مجموعة مقاهي دولية في العالم. ويشار إلى أن أول فرع لكوستا كوفي خارج المملكة المتحدة كان في نادي الطيران بدبي أفتتح عام 1999، و توجت مسيرة موكا في الإمارات بالعديد من الإنجازات الكبيرة كفوزها بجائزة باريستا الدولية عام 2007 و من ثم  إطلاق مارلو 200 أول ماكينة قهوة ذاتية التحضير في مطار دبي الدولي عام 2013، و في نفس العام تولت الريادة في تقديم مشروباتها الباردة و الساخنة بحليب النوق، و خلال الأيام القليلة المقبلة تحتفل بإفتتاح المحل رقم 100 في الإمارات لتتوج مسيرتها مع الإمارات لمحلات الترفيه كسلسلة مقاهي دولية رائدة في الدولة خلال ال14 سنة الماضية.

 تمتلك كوستا حاليا 2300  محل في كل من بريطانيا، أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، و آسيا، إذ تضم سوق أوروبا، الشرق الأوسط و الهند ما يقارب 708 فرع، و 25 فرع في السوق العالمية بشكل عام.

 و لدعم الإفتتاح الكبير للمحل رقم 100 للسلسلة  في الإمارات أطلقت  حملة " ألف شكر لافتتاح 100 محل" لتقديم شكر خاص لزبائنها الأوفياء الذين لولاهم لما وصلت إلى هذا المستوى من النجاح، إذ خصصت العديد من المفاجآت السارة التي تشمل آلاف الهدايا التي تقدم للزبائن فور وصولهم، من ضمنها رحلة لشخصين إلى المملكة المتحدة البلد الأم لكوستا.

المزيد:

“كافيه تو غو” أول مقهى حديث يقدم حليب النوق

“غاوتشو” مطعم فاخر بهوية أرجنتينية

مخبز وحلويات “كليّا” بيت لأطايب وفنون الإمارت

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي