عند التفكير في تغيير روتين غرف النوم بإضافة بعض عناصر الديكور غير التقليدية، تقع ربة البيت في حيرة، خشية أن تكون تلك التغييرات غير لائقة لتلك الأماكن الحميمية. لكن بعض اللمسات الأنثوية على تغييرات بسيطة ممكن أن تحدث فرقاً شاسعاً على المكان وتزيده بهاء.

وعلى الرغم من ذلك، فإن إستبدال الأثاث التقليدي بأشياء مبتكرة يعكس كثيراً من شخصية المرء، ويبعد الملل عن الغرف التقليدية، وهذا الأفكار التي تعتمد على إعادة تدوير المواد المتاحة هي أفضل مثال على ذلك.

فمثلاً، بدلاً عن الطاولة الجانبية للسرير المرتفعة، يمكن الإستعانة بحقائب السفر التقليدية لتوفر لكِ المكان والغرض منها، ويمكن وضع صينية على قمة الحقائب، والتي قد تتفاوت بأحجامها لتكوين تشكيل جمالي للمكان.

أما المصممة الداخلية آني من أنليغرين، فقد أستخدمت بضعة كراسي لتكون بمثابة طاولات جانبية أخرى للسري، وإن دققتِ في الصور لن تكتشفي إن كان هذان الكرسيان موجودان، والفضل أيضاً يعود للإنارة التي وضعت عليهما ولائمتهما تماماً. وهنا تكمن الخدعة الجميلة، من خلال إختيار الشكل واللون والمكان المناسب لهما.

أما المصممة جاكلين من Lark & Linen، فقد حولت مجموعة من الصناديق الخشبية إلى طاولة جانبية أخرى بالإستعانة بطلاء الخشب والملمع، وهذا ما أضاف عنصراً من الدفء إلى غرفة النوم بشكل عصري وإقتصادي.

المزيد:

غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها

غُرفة النوم تُطوى وتهبط في بيت المستقبل!

10 أفكار لتغيير شكل سريرك

6 أفكار اقتصادية لتجديد غرفة نومك