عند اتباع الرجيم، تبحث كل سيدة عن أطعمة لذيذة لكن قليلة بالسعرات الحرارية لإدخالها ضمن النظام الغذائي الخاص بها. “أنا زهرة" ستساعدك في القيام بهذه المهمة بعدما جمعت لك بعض نصائح الطهي الصحي من أشهر طهاة المطبخ الإيطالي جيادا دي لورنتس. كيف تتناولين أطعمة لذيذة وتحافظين على رشاقتك بحسب جيادا دي لورنتس؟

سندويشات رائعة بسعرات أقل

تنصح جيادا محبي السندويشات بعدم استخدام المايونيز بتاتاً، فهي تجعلها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية. تشير جيادا الى أنّه يمكن استخدام صلصة البيستو المليئة بالنكهات بدلاً من المايونيز. البيستو هي صلصة الحبق مع القليل من جبنة البارميجان وزيت الزيتون، وتضفي مذاقاً رائعاً على السندويش.

أطباق رئيسية من دون دهون

تستخدم جيادا الملح والأعشاب الطازجة والفلفل الحلو المدخن لإضافة نكهة الى أطباق اللحم والدجاج والسمك بدلاً من استخدام الزبدة الغنية بالدهون المشبعة. هذه البدائل تعطي نكهة أقوى وألذ.

اللازانيا بصلصة أقل

تعتمد جيادا على إضافة القليل من جبنة البارميجان بين طبقات اللازانيا عند إعدادها للتخفيف من كمية استخدام الكريما الطازجة. جبنة البارميجان تضفي نعومة مميزة الى الطبق وتجعله أغنى بالنكهة من دون سعرات حرارية عالية.

وتجدر الإشارة الى أنّ جيادا تحافظ على رشاقتها عبر تناول القليل من الأطباق التي تعدها لتذوقها فقط من دون الحصول على كيلوغرامات زائدة.

هل ستتبعين نصائح جيادا دي لورنتس لأطباق صحية وفقيرة في الوحدات الحرارية؟

 المزيد:

ملكة جمال أميركا: من 77 الى 53 كيلوغراماً!

“أنا زهرة” تكشف لك أسرار رشاقة كيت هدسون

انتبهي من رجيم القطن الخاص بعارضات الأزياء!