120 طبيباً مختصاً سيناقشون أحدث النظريات حول طبّ الغدد الصماء وداء السكري في مؤتمر يُعقد ليومين في أبوظبي ويستضيفه "مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكري".

وسيُعقد التحديث السريري الثاني للجمعية الأوروبية لطب الغدد الصماء بالتعاون مع المركز في 10 و11 كانون الثاني (يناير) 2014. وسيتضمن البرنامج 20 جلسة يقدمها خبراء عالميّون تشمل أحدث التوجيهات حول داء السكري من صاحبة السعادة البروفسورة مهى بركات، المدير العام لـ "هيئة الصحة ـ أبوظبي".

وبحسب البروفسور كريم ميران، أستاذ الغدد الصماء في كلية طب "امبريال كوليدج لندن" صُمِّم البرنامج لتزويد المشاركين بتحديثات مكثفة عن الممارسات السريرية الحالية والأبحاث والأفكار في عالم الهرمونات مع تركيز على دورها في انتشار داء السكري والمضاعفات المرتبطة به.

وقال البروفيسور إنّ "المؤتمر سيكون له وقع كبير على أطباء الغدد الصماء وغيرهم من الأطباء المهتمين بإدارة داء السكري"، مشيراً إلى أنّ المندوبين يمكنهم أن يتوقعوا سماع مراجعات مكثفة عن آخر النظريات السريرية في طب الغدد الصماء.

في الوقت نفسه، أكّد البروفسور فيليب بوتشارد، رئيس "الجمعية الأوروبية لطب الغدد الصماء" أنّ البرنامج الشامل يتضمن أكثر من 20 جلسة تشكل مزيجاً من المحاضرات وورش العمل التفاعلية التي تغطي آخر النظريات حول فرط الدريقات، وفرط التنسج الكظري الخلقي، والجراحة الكظرية ذات الأثر المحدود الفائقة التطور.

ويُتوقع حضور عدد من الخبراء العالميين من بينهم البروفسور البريطاني بيتر، تراينر والبروفسور مارتن راينكي من ألمانيا، وجنز بوليرسليف من النرويج.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.ecu.icldc.ae/registration. وتتوافر أسعار التسجيل المبكر المخفضة حتى 30 نوفمبر 2013.

 

المزيد:

سرطان الرئة يهدد الإمارات

 أدوية السكري تؤدي إلى قصور القلب؟

هيا إلى الرياضة في العيد الوطني