هذه المجموعة من حافظات الطعام المحملة تجعل من وجبة الغداء في العمل أو وجبة المدرسة لطفلكِ شهية وجميلة، فهي ليست مجرد حاوية أو Lunch Box، إنها بطراز فني عصري وهي عملية جداً بحيث تناسب وضع مجموعة من الأطعمة والمشروبات بشكل منظم وصحي. إليك هذه التصاميم العشر للحافظات عسى أن تختاري أي منها ما يعجبكِ أو يناسب طفلك.

  1. LunchBots، وهي من تصميم الشركة التي بنفس الإسم، ويمكن إيجادها على الموقع الخاص بهم. إنها ذات شكل جميل ومقسمة بطريقة عملية من الداخل، العلبة من معدن الفولاذ بينما الغطاء يأتي بعدة ألوان من البلاستيك.
  2. حاويات Lock & Lock، وهي مكونة من عدة طبقات قابلة للقفل من جميع الجهات، يمكن تكديسها الوادة فوق الأخرى ووضعها في حقيبة طولية. توجد على موقع Walmart
  3. حاوية Stay-Fit، تمنحكِ عدة أماكن للأطعمة المتنوعة، بالإضافة إلى ملعقة وشوكة، كما تحتوي على كيس ثلج قابل للتجميد يخزن في الغطاء.
  4.  حاوية Fit and Fresh، يمكن وضع بها ما تبقى من عشاء الليلة الماضية لتكون غداء الطفل في مدرسته، لها شكل جميل وملعقة قابلة للحمل في غطاء العلبة. يمكن الحصول عليها من Amazon.
  5. حاوية وحقيبة PlanetBox، يمكن الحصول عليها من موقع الشركة بنفس الأسم. مكونة من عدة أجزاء، بعضها علبة لحفظ الغداء، وجزء صينية مقسمة. وهي مصممة لعدة أنواع من الطعام في آن واحد.
  6. حقيبة BabyBox. المعدنية للأطفال، إن لها شكل رائع للأطفال، تحتوي على عدة تصاميم ورسومات ليختار منها الطفل ما يعجبه ويناسب شخصيته.
  7. حقيبة Skip Hop Zoo Lunchie، إنها جميلة وظريفة، بشكل حقيبة ظهر، وفيها علبة لحفظ الطعام، يمكن الحصول عليها من Babies R' Us.
  8. حقيبة غداء Fluf، هي تنفع من تبحث عن حاوية غداء على شكل حقيبة بدلاً من علبة، فإن هذا التصميم اللطيف يناسبها فعلاً. وهي من الأقمشة العضوية 100%، كما يمكن طيها ولفها بشكل منظم من بعد الإنتهاء من تناول الطعام الذي يحتويها. يمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني للشركة المصنعة والتي لها نفس الأسم.
  9. PackIt، هي حقيبة الشكل أكثر منها حاوية طعام، كما أنها تحفظ الطعام مبرداً أفضل من العلب، ذلك أنها تحتوي على حاويات جل يمكن تجميدها في المجمدة قبل إستخدامها. يمكن الحصول عليها من Packit.com.
  10. حاوية The Lunchbox، مصنوعة من قبل شركة OOTS، وهي صلبة بما يكفي لتكون علبة مقاومة للكسر. كما يوجد في قمتها غطاء يحتوي على قنينة لحفظ الماء، تأتي بألوان زاهية. يمكن إيجادها على الموقع الإلكتروني للشركة المصنعة madebyOOTS.com.

المزيد:

الملاعق الطافية فكرة رائعة لسيدة البيت وذوي الإحتياجات

أحدث تصاميم حاويات التوابل

تصاميم من المائدة الفرنسية تحط في دبي

أفضل 20 أداة يدوية تحتاجينها لمطبخكِ