تطل الفنانة نجوى كرم كل أسبوع في برنامج "للعرب مواهب" الذي يعرض على قناة mbc، وأشرف على إطلالتها خبير التجميل وسيم مغبغب، منذ تصوير الدعاية الإعلانية لذلك العمل التلفزيوني لغاية اليوم، فهل استغنت عن بسام فتوح؟

تتعاون نجوى منذ فترة طويلة مع خبير التجميل المعروف بسام فتوح، وهو بالفعل أظهرها بلوك جميل وفريد من نوعه، وقد شكّل الثنائي نموذجاً خيّراً لمغنية تهتم بجمالها وخبير تجميل يملك كل مقومات النجاح. وكان فتوح اهتم بغالبية إطلالات نجوى في الموسم السابق من برنامج "للعرب مواهب". لكن في موسمه الحالي تطلّ النجمة اللبنانية بلوك يحمل أنامل وسيم مغبغب. وكان الأخير تعاون مع نجوى قبل نحو ست سنوات، وفي العام 2011 توقف الثنائي عن العمل معاً، إلى أن عادا مؤخراً في برنامج "للعرب مواهب".

إطلالة ناعمة

يحاول مغبغب جاهداً أن يظهر نجوى بلوك فريد، فيمزج الألوان مع بعضها البعض، ويركز على تحديد العينين وتكثيف الرموش. يتساءل البعض عن سبب غياب فتوح، والاستعانة بوسيم مغبغب، لكن نجوى لن تتحدث بالتأكيد عن اسباب عودتها الى خبير التجميل الثاني. فربما كثرة اعمال فتوح حالت دون مرافقته لنجوى، أو أن الأخيرة فضّلت التنويع في اطلالتها التلفزيونية التي تحظى بإهتمام بالغ فطلبت من وسيم الإشراف عليها.

باختصار، إطلالة نجوى ملفتة وجذابة وناعمة سواء حملت توقيع بسام أو وسيم، فهل توافقين على هذا الرأي؟