يستضيف «مردف سيتي سنتر» في الفترة بين 15 نوفمبر ولغاية 15 ديسمبر مهرجان «نكهات من حول العالم» الاحتفالية المميزة التي ستضم تشكيلة متنوعة من مختلف الأطباق والمأكولات العالمية، ويتزامن المهرجان مع تحسن درجات الحرارة في الإمارات العربية المتحدة وإقبال الكثيرين على ارتياد المطاعم الخارجية المكشوفة لتناول أطباقهم المفضلة في الهواء الطَّلْق. ويحتضن «مردف سيتي سنتر» أكثر من ثمانين مطعماً ومقهاً متنوعاً تقدّم أشهى الخيارات التي تلائم مختلف الأذواق.

وبداية من منتصف نوفمبر، ستشدّ «حديقة الأنوار» الأخاذة في ردهة الواحة - المساحة الخارجية المحاذية لمدخل «مردف سيتي سنتر» - أنظار الزوار بأنوارها وألوانها الزاهية. وقد صممت منطقة المطاعم في «مردف سيتي سنتر» لتوفر للعائلات بكافة أفرادها أجواء رائعة طوال موسم الشتاء. ولإضفاء المزيد من أجواء البهجة والمتعة، سيقوم عازفون في مواقع مختارة من «مردف سيتي سنتر» بتأدية أجمل المقطوعات الموسيقية الحيّة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "بهدف الارتقاء بتجربة الطعام في مردف سيتي سنتر، حرصنا على أن تقترن المجموعة المتنوعة من خيارات المطاعم والمقاهي التي يوفرها المركز بحملة سنوية مميزة للمساهمة في تسليط الضوء على خيارات المطاعم المتعددة والمميزة، وأود أن أشكر بالتحديد مطعم ليلى، ومطعم يو سوشي!، ومطعم كارلوشيو وبي. أف.شانغز على دعمهم الكبير لتنظيم هذه الفعالية".

وخلال الحملة، سيتأهل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم، ضمن عملية شراء واحدة أو عمليات متعددة، لدى أيّ من متاجر «مردف سيتي سنتر» لدخول السحب على رحلة إلى إيطاليا، التي تُعَدُّ أطباقها ومأكولاتها من الخيارات المفضلة حول العالم، وتشمل الرحلة اربعة أشخاص (شخصين بالغين وطفلين) سيتذوقون هناك ما لذَّ وطاب من الأطباق الإيطالية. وفي حال إنفاق المبلغ المذكور في أيّ من مطاعم «مردف سيتي سنتر»، ستتضاعف فرصة التأهل للفوز بالجائزة.

كما ستقوم مطاعم «مردف سيتي سنتر» بتوزيع كتيبات وصفات الطعام على المتسوقين طوال مهرجان «نكهات من حول العالم». وستتوافر الكتيبات في مكاتب خدمة العملاء وتتضمن معلومات عن أشهر الأطباق التي تقدّمها تلك المطاعم. ويحتضن «مردف سيتي سنتر» أكثر من ثمانين مطعماً ومقهى ومتجراً متخصصاً في الأطعمة.

المزيد:

مهرجان البقلاوة في أسطنبول يُعلن أصلها التاريخي التركي بشدة

جهاز مزرعة الحشرات يحدث ثورة في تجهيزات المطبخ

رحلة الجوز من الشجرة حتى مائدتك

الطباعة الليزرية تغني عن ملصقات الفواكه والخضار