تحت شعار "الصحة والعافية بطريقة عضوية"، أطلقت علامة "ذي أورغانيك فارماسي" متجرها الرئيسي والمنتجع الصحي الملحق به على مساحة تتجاوز 2,000 قدم مربعة في "الوحدة مول" في إمارة أبوظبي.

ويعتبر هذا المتجر الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث يضع معايير جديدة في مجال خدمات الجمال والصحة مع ديكورات داخلية مصممة خصيصاً ومرافق لجلسات الجمال والاسترخاء. وستقدم "ذي أورغانيك فارماسي" خدمات استشارية متخصصة حول العديد من المواضيع المتعلقة بالعافية والجمال. كما يضم متجر العلامة في أبوظبي منتجعاً صحياً فاخراً يمنح الزبائن فرصة تدليل أنفسهم مع جلسات العناية بالوجه والجسم، بما في ذلك جلسة Rose Crystal Lymphatic Facial المفضلة لدى النجمات، بالإضافة إلى جلسات العناية بأظافر اليدين والقدمين. ويضم المتجر أيضاً ركناً خاصاً بالمكياج وآخر بالعطور يضم تشكيلة مختارة من مستحضرات التجميل والعطور العضوية Organic Glam التي تعزز الجمال الطبيعي مع لمسة من التألق بعناصر عضوية.

وفي حديثه عن افتتاح أول متجر شامل في الشرق الأوسط، قال شوجا جاشنمال، شريك امتياز العلامة التجارية لـThe Organic Pharmacy في الشرق الأوسط: "لقد كان طرح علامة "ذي أورغانيك فارماسي" في المنطقة إحدى أولوياتنا. وتماشياً مع خططنا للتوسع الإقليمي، قررنا دخول سوق دولة الإمارات عبر طرح مفهوم متجر فاخر ومتميز. سيتمكن زبائننا من عيش تجربة مميزة في منتجعات صحية توفر مستحضرات عضوية، بالإضافة إلى خدمات استشارية حول العافية والاسترخاء والافادة من مستحضراتنا. نحن لا نكتفي ببيع المستحضرات بل نقدم للزبائن توصيات تتيح لهم عيش أسلوب حياة أكثر صحة ونقاءً وبأسلوب عضوي".

المزيد:

المياه الساخنة أفضل العلاجات!

خطوات صحية وجمالية للعناية بالرقبة

كل ما يجب أن تعرفيه عن الطبّ المثلي!