تتألق قطع الأثاث مع طبعات الزهور المميزة في البيت على الرغم من حساسية إدخال هذه القطع على الديكور وملائمتها لطراز البيت، إلا أن أي من هذه القطع تشيع جواً من البهجة والإحساس بالطبيعة في المكان.

تلك الأشكال النباتية تمنح المكان لمسة أنثوية وكذلك تعود بنا إلى ديكور الخمسينات والستينات،  وهذا ما يمكن مشاهدته في مجموعة أثاث المصممة السعودية وصاحبة بوتيك "ذي أود بيس The Odd Piece" للأثاث أروى حافظ، والذي أفتتح مؤخراً في دبي "وصل سكوير". حيث تنتقي أروى حافظ بنفسها مجموعتها الاصطفائية من المفروشات وأكسسوارات المنزل من جميع أنحاء العالم. وتعمل مع كبار خبراء الترميم والتجديد في المنطقة، من أجل إعادة صقل وتصميم بعض القطع العريقة باستخدام أقمشة فاخرة ومواد مترفة ونابضة بالحياة.

وقد ضمت مجموعة الأثاث أرائك وكراس من الخمسينيات من القرن الماضي بأشكال منحنية ومنجدة بقماش الساتان بنقش الزهور، وكذلك طاولات خشبية منحنية على شكل "الكلية" والتي أعيد إبتكارها وتجميعها مع بعض لتعطي شكل الزهرة بألوان مختلفة منها الأزرق والوردي والأرجواني، المصنوعة من مادة اللكر وبأرجل سوداء من الأبنوس.

تعرف أروى جيداً كيف تميّز القطع الفريدة والأيقونية التي تستحق أن يقتنيها هواة الجمع. وهي تقيم حواراً متماسكاً بين الأسلوب العريق والأسلوب العصري، وتصبّ تركيزها على قطع الأثاث من الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، فتمنح كلّ قطعة منها مظهراً عصرياً، منعشاً، ومفعماً بالحياة.

المزيد:

حين تتفتح الزهور على سجاد بيتك

بوتيك “ذا أود بيس” للمصممة السعودية أروى حافظ

رؤوس مفعمة بالورد.. فكرة طريفة