نشرت هيفا على صفحتها على الفايسبوك صورة لها من الإعلان الجديد لمجوهرات "زغيب" التي أصبحت الوجه الإعلاني له منذ فترة وجيزة. الإعلان بحدّ ذاته كان مميزاً، سواء بالمكياج الذي أطلت به النجمة أو تسريحة الشعر، فمن أشرف على لوك هيفا الأخير؟

منذ فترة طويلة لم تظهر هيفا بصورة يمكن القول عنها بأنها جميلة بكل مواصفاتها، ولكن بالأمس حققت الفنانة تلك الخطوة وأطلت بلوك فريد من نوعه، هذه المرة وقفت وراء تلك الإطلالة خبيرة التجميل المعروفة رانيا قيس. رغم أن الصورة الجديدة للفنانة كانت بالأبيض والأسود، إلا أننا كشفنا تفاصيل مكياجها. ومن المعروف أن قيس تتعامل باستمرار مع هيفا، وتعرف كيف تظهرها بلوك متجدد وعصري وخال من التكرار. ولفتت خبيرة التجميل في حديث لـ "أنا زهرة" إلى أنها استعملت ألواناً زيتية بالإضافة إلى البيج، أما أحمر الشفاه فكان طبيعياً. كما وضعت قيس "فوندايشن" من ماركة Guerlain  كذلك أحمر خدود من Guerlain Terracotta.

"غلامور"

تصف قيس ذلك المكياج بأنه مليء بالـ "غلامور" أي التألق، وقد نفذته لهيفا سابقاً خلال عيد ميلادها السابق وكررته مرة أخرى في آخر حضور لها، وعنوانه العريض الاعتماد على الملامح الشرقية وتنفيذ مكياج أوروبي. أما مصفف الشعر طارق رزق فقد أشرف على تسريحة شعر هيفا، واعتمد لها لوك الشعر الطويل، لتبدو كأنها حالمة.

إذاً، هيفا بصورة جديدة مليئة بالأنوثة، فهل توافقيننا الرأي أنها أجمل صورة للفنانة منذ أكثر من عام؟