عندما حلّت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أيام ضيفة على برنامج "ستار اكاديمي 9" أشرف خبير التجميل المعروف كريستيان أبو حيدر على إطلالتها، فما هي الألوان التي استخدمها للمغنية؟ وهل أحبّت النجمة اللوك الجديد الذي ظهرت به؟

للمرة الأولى تعاون كريستيان أبو حيدر مع المغنية المصرية، ورغم ذلك بدت الأخيرة مرتاحة معه ووضعت كامل ثقتها به، فخبير التجميل يملك خبرة وافية ليختار إطلالة موفقة لها، فقد تعامل سابقاً مع أهم النجمات على غرار باريس هيلتون وهيلين سيغارا ونادين لبكي وهيلدا خليفة. يلفت أبو حيدر في حديث لـ "أنا زهرة" أنه اعتمد مكياج 3D الذي يتلاءم مع طبيعة البرنامج والتقنيات المستعملة فيه في التصوير والإخراج. ويشير إلى أن شيرين تميل نحو المكياج الهادئ، فنفذ لها ريترو ستايل اي الذي يركّز على "آي لاينر" عريض مع أحمر شفاه قوي. كما اعتمد لوك السموكي، إضافة إلى اللوك الهوليوودي الطبيعي فبدت المغنية FRESH.

ماذا عن تقسيم الوجه؟

يلفت خبير التجميل الى أنه اعتمد في مكياج شيرين على تقسيم وجهها، وهي الطريقة التي تطبقها النجمة العالمية كيم كاردشيان عندما تنفذ مكياجها، واستخدم الألوان المليئة بالحياة، واعتمد على مستحضرات تجميل لامعة على غرار  "ماك" و "ايف سان لوران" وغيرهما.

إذاً، اعتمدت النجمة على ثلاثة إطلالات في مكياجها، فبأي لوك أحببتها؟