هذه المجموعة من البيت جميلة لكنها غير صالحة للسكن الآدمي! فمع زيادة الإهتمام بتربية الدواجن منزلياً لدى البعض، أصبح مربوا تلك الحيوانات يهتمون براحة ورفاهية دجاجاتهم في بيوت مصممة بشكل جميل لا يقل جمالية عن بيوتهم.

فإن كان مربو الدواجن لهم من الحظ نصيب بأن لديهم مساحة  كافية في بيوتهم أو مزارعهم لتربية تلك الدواجن، فما المانع من أن يكون قن الدجاج أو بيته مصمم بشكل حديث وفني يبعد عن ساكنيها إتهام الفوضى والإزعاج.

وهنا أتبعنا أصوات الدجاج والديكة صباحاً لتدلنا على مجموعة من بيوتها المترفة المفروشة بالريش والألوان المميزة، ولن تصدقي يا زهرتنا أن هذه البيوت هي (للدجاج فقط).

حيث صمم أحد القن الدجاج بالخشب وبواجهة تعتليها نجمة وفانوس للإنارة، هذا المكان ينفع كبيت ملكي للدجاجة، أما القن الآخر فقد صمم بشكل أسطبل كبير ليتسع لعشرات الدجاجات، فإن كان هذا هو بيت الدجاج، فياتُرى كيف سيكون الإسطبل. أما القن الملون بالأصفر وبأبواب زجاجية مؤطرة باللون الأرجواني، فهو بلا شك تصميم فني معاصر لقن الدجاج، وتحيط به الأزهار من كل مكان. وفي قن آخر، تم وضع مجداف ملون باللون التركوازي بشكل ليوحي بحب الدجاجات أو صاحبها للأجواء البحرية، والمزيد بإمكانكِ الإطلاع عليها.

المزيد:

للطيور مكان في حديقتكِ

ميزي حديقتك بممشى مضيء

الاهتمام بنباتات المنزل