عندما تطأ أقدامك بوتيك "تناغرا" الجديد في مارينا مول أبوظبي، لن تتمكني من كبح نفسكِ عن إزالة غلاف هدية فاخرة أعدت خصيصاً لكِ. والجدير بالذكر أن تصميم البوتيك بمثابة تجسيد تجريدي لعلبة هدية شبه مفتوحة تدعوكِ للقيام برحلة وفي داخلها. وفي حين يتسم الديكور الخارجي بخطوط معدنية حادة، يفيض الديكور الداخلي بالغنى والجاذبية الرقيقة مع أثاث راقِ ومصابيح هندسية الأشكال بأضواء خافتة. إنها دعوة لإستكشاف شتى أركان التسوق في أنحاء البوتيك المخصص للكريستاليات والخزفيات والفضيات والإكسسوارات، بما فيها أواني المائدة والقطع التزيينية والسلع الجلدية وحقائب السفر والمجوهرات والعطور وغيرها من المستلزمات الشخصية.

وفي أحدث أفرع "تناغرا" TANAGRA أقيمت إحتفالية راقية للإفتتاح الكبير، عزف فيها فنان موسيقي تم إستضافته من جمهورية التشيك قدم خصيصاً ليحيي معزوفات موسيقية عالمية، أستخدم فيها آلته المصنوعة يدوياً، والتي أقتصرت على الكؤوس الزجاجية والكريستالية. فكانت محاكات طبيعية لما هو معروض في البوتيك، وإستقبال من نوع خاص جداً لضيوفه.

 يعرض البوتيك منتجات الماركات المرموقة التي يرغب في إقتنائها الجميع، مثل: "فيرساتشي"،"باكارا"، "كريستوفر"، "دوم"، "سواروفيسكي"، "برناردو"، "يادرو"، "تومي"، "جاي سترونغ واتر"، "أس. تي.دوبون"، "لاليك"، "روزنتال"، "فبرتو"، وغيرها الكثير. إلى جانب ماركات جديدة ومنتجات تطرح للمرة الأولى، كما ظهرت قطع بارزة ومنتجات جديد أختارها خبراء متمرسون أصبحو مطلعين على أحدث الأسماء التي تستحق التعرف عليها.

ويركز "تناغرا" على منظور الرفاهية والفن والإسلوب الراقي والتصممي، وسيقدم البوتيك الجديد إصدارات جديدة لم يسبق أن عرضت قبلاً. وهي مجموعة أعدت حصرياً لـ "تناغرا" إضافة إلى منتجات محدودة الإصدار وجديرة بالجمع.

المزيد:

أفخم التصاميم الداخلية والأثاث الإيطالي في معرض بدبي

عالم وردي حالم في غرفة راقصة الباليه الصغيرة