رذاذ الوجه الملطف – (أنعشي وجهك) بخلاصة زهرة اللوتس.

يعدك هذا الرذاذ المنعش للوجه بحماية بشرتك خلال أشهر الباردة، فهو يهدئ البشرة ويمحو البقع عنها كما يمنحها الترطيب المثالي الذي تحتاجه... هذا هو حقاً ما تبحثين عنه! يحتوي هذا الرذاذ المعالج على مستخلص زهرة اللوتس، وهو غني بالعديد من العناصر الملطفة للبشرة. يمكنك استخدام رذاذ الوجه للحصول على نتائج ممتازة طوال اليوم، ولا تنسي أن له رائحة جميلة أيضاً!

غسول منظف وفرشاة للتقشير

نقدم لك هذا الجل المنظف الذي يأتي مع فرشاة للتقشير كي نضمن لك تنظيفاً عميقاً، يفتح مسام بشرتك ويعيد إليها حيويتها ولمعانها الطبيعيين. ستعشقين هذه الفرشاة المرنة المصنوعة من السليكون التي ستعتني جيداً ببشرتك أثناء تنظيفها من جميع الشوائب العالقة بها. تمتعي من الآن فصاعداً ببشرة نضرة غنية بالحيوية والشباب.

عائلة كريم CC

كريم CC للعناية بالبشرة + تلوين مع عامل حماية من الشمس SPF 20

كريم CC هو الجيل الجديد من عائلة كريم BB. أول ما نلاحظه هو أنبوب الكريم الشفاف الجديد الذي يثير الرغبة بتجربته على الفور! يجمع كريم CC بين وظيفتين، مُرطِّب للبشرة وخافي للعيوب، كما يعمل على تنعيمها وتغطيتها وحمايتها وتوحيد لونها. أما الجديد فهو أن هذا الكريم يقوم أيضاً بمعالجة البشرة وتصحيح عيوبها ليمنحك بشرة صافية في قمة الجمال.

مميزات إضافية: يمنحك هذا الكريم المتكامل للعناية بالبشرة درجة لونية موحدة بشكل لم يسبق له نظير، مع تغطية خفيفة تسمح لبشرتك بالتنفس.

كريم CC للعينين + خافي عيوب البشرة

تقدم أول نسخة من كريم CC للعينين مجموعة متكاملة من المزايا، فهو يرطب البشرة ويزيل الهالات السوداء والانتفاخات المحيطة بالعين، كما يزيل الخطوط الدقيقة ويضفي تجانساً ولمعاناً رائعين على عينيك. وفوق كل هذا، يعمل هذا الكريم على مكافحة الآثار البسيطة الناجمة عن التقدم في السن!

ماذا عن النتيجة؟ عينان متألقتان مفعمتان بحيوية الشباب.

نصيحة الخبراء: يمكن استخدام كريم CC للعينين مع خافي عيوب البشرة لتفتيح المناطق الداكنة في الوجه.