هل يعاني زوجكِ من القلق، والتوتر، والاكتئاب؟ قد يرجع السبب إلى الضغوطات المستمرة في العمل ومتاعب الحياة اليومية.

إذا كان زوجكِ مهملاً بحق نفسه، فيجب عليكِ أنتِ أن تهتمي بأدق التفاصيل كأخذ موعد في سبا للاسترخاء وإزالة التشنجات العصبية والعضلية والتوتر النفسي الذي قد يؤثر على حياتكِ الزوجية. ولأننا في موقع "أنا زهرة" نحرص على سعادتكِ، ستناول في هذا المقال طرق مميزة لتخلص من اكتئاب الزوج المقدمة من  سبا وفندق موفيبينك من بمدينة جده.

ما هي الطرق المثالية للتخلص من الاكتئاب؟ 1-     ننصح الرجل باختيار الزيوت العطرية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في الجسم بالإضافة إلى تهدئة الأعصاب كعطر اللافندر المفيد للأرق، عطر الياسمين المضاد للاكتئاب، عطر الليمون المهدئ للأعصاب، عطر البرتقال المساعد على الانتعاش والراحة، زيت الروز ماري المخفف من الإرهاق والضغط النفسي، وزيت الصندل المخفف من الأحباط.

2-     ننصح الرجل بجلسات من الجاكوزي التي تعتمد فكرتها على حركة الماء الدائرية عبر مضخة معينة تقوم بعمل ذبذبات داخل الماء وإنعاش للجهاز التنفسي واسترخاء للجسم.

3-     لا مانع من  زيارة غرفة البخار الذي يزيد من حيوية ونضارة البشرة.

4-     وأخيراً ننصح بأن يخضع لجلسة ساونا مرة في الشهر فهي مفيدة جداً لتنشيط الدورة الدموية، وتفتيح مسام العرق والتخلص من الفضلات.

ما هي فوائد المساج للرجل؟ يقدم  مركز السبا العالمي أنواعا كثيرة من خدمات المساج أو التدليك، ومع أن البعض قد يقصد السبا لمجرد الدلال والاستمتاع بتجربة مترفة، والبعض الآخر للتخلص من الجهد والإرهاق بعد عناء يوم طويل، أو القيام بتمارين رياضية مجهدة أو لمعالجة الرقبة من جراء النوم بطريقة خاطئة أو حمل أمتعة ثقيلة، إلا أن فوائده تتخطى ذلك بكثير، ذلك لأنه لا يعمل على تحسين صحة الجسد فحسب، بل يعزز صحة الذهن  أيضاً ويزيد مستوى النشاط. وبإمكان الجميع الاستفادة من التدليك العلاجي كإجراء وقائي للمحافظة على  جودة الصحة أو لمعالجة مشكلة معينة مثل تخفيف أعراض الإجهاد والاكتئاب والمساعدة على تحسين جودة النوم.

ما هي  أنواع التدليك الذي يقدمها السبا؟ يقدم  السبا أنواع كثيرة كالتدليك السويدي، وتدليك الاسترخاء، وتدليك إطالة العضلات، وتدليك الظهر والتدليك العميق للتخلص من آلام العضلات. وكذلك تدليك الرقبة والأكتاف، والظهر والساق، والقدم  والوجه والرأس. ويتراوح السعر من 150 ريال لمدة 40 دقيقة و200 ريال لمدة 60 دقيقة.