برزت من ضم معروضات معرض الفخامة الإيطالية الذي أقيم مؤخراً في دبي، تصاميم حديثة وجريئة لمرايا أتخذت أشكالاً آدمية عملاقة تتوسطها مرايا ذات أحجام كبيرة. وفي حوار مع زوج من الشباب الذين بدأوا المشروع ويطمحون لتطويره مع مجموعة من المصاممي الإيطاليين المحترفين.

يتم تصنيع هذه المراي بإستخدام التقنية الرقيمة، مع تشطيبات تتم يدوياً، أما المواد الأولية فهي خيرة المواد المعاد تصنيعها، ولهذا السبب تم تسمية العلامة التجارية بأسم" إيكو" أو الصديقة للبيئة. المادة الأولية الأولى هي نوع خاص من الألمنيوم الذي يكون بحالته ما قبل الإستهلاك، ويتم معالجة هذه المادة بطريقة تدعى spazzolatura، وهي التي تمنح سطحه تأثيراً مميزا.

وتستلهم الشركة المنتجة التي مقرها جنوب إيطاليا من الثقافة والتراث الغني الإيطالي، ويقول رئيس الشركة ماسيمو بيلو: "نحن فخورين جداً بأن شركتنا بدأت صغيرة في البلاد، في حين أن شركات كبيرة بدأت بالإنتقال خارجاً. فتصاميمنا تحاكي الأشخاص الراغبين بالتجديد ولكنه مرتبطين بالهوية الأصلية والعاطفة الخيالية والإلهام الذي يدل على أن القطعة الفنية قد صنعت في إيطاليا. وياتي مزيج ميزات مرايانا بإمتلاكها التميز والتفرد والإستدامة."

المزيد:

أفخم التصاميم الداخلية والأثاث الإيطالي في معرض بدبي

المرايا الهلالية تعكس أجواء رمضان

روعة المرايا

5 مصممين يقدمون 5 مزايا لديكور المرايا